هاتف LG Velvet يتلقى الآن تحديث Android 12

هاتف LG Velvet يتلقى الآن تحديث Android 12

في شهر أبريل من العام الماضي أعلنت شركة LG رسمياً عن انسحابها من قطاع الهواتف الذكية، كان ذلك تابع لى وقف أنشطة التصنيع فى نهاية شهر مايو، برغم من مرور فترة طويلة بالتأكيد منذ ذلك الحين ولكن يبدو أن بعض مهندسي برمجيات قسم الهواتف المحمولة فى أل جي ظلوا فى مكانهم بالعمل ومكا كانوا يعملون عليه تم إصداره اليوم.

نحن نتحدث عن تحديث Android 12 لجهاز ال جي فيلت والذى أصبح الآن فى الأسواق المحلية للشركة في كوريا وعلى الرغم من الإعلان عن ذلك فإن السوق يجعلنا نفترض أننا نتحدث عن Velvet 5G هنا وليس طراز 4G.

يتلقى هاتف LG Velvet الآن تحديث Android 12 يجب أن يتم طرح التحديث على الرغم من أن العديد من أجهزة Velvets لا تزال قيد الاستخدام فى كوريا بداءاً من اليوم ولكن كالمعتاد قد يكون هذا إصداراً مرحلياً.

من الجيد أن ترى شركة قد أنتهت من قبل تصدر تحديثاً أحدث إصدار من Android بينما يعتقد أحد أكثر اللاعبين نجاحًا في سوق الأجهزة المحمولة أنه من الجيد إطلاق أجهزة جديدة تعمل بنظام Android 11 في عام 2022.

يأتي جهاز LG Velvet بشاشة قياس 6.8 انش وبدقة 1080×2460 بيكسل كما أن سعر الهاتف يصل إلى 740 دولاراً، قامت إل جي تزويد الهاتف بمعالج ثماني النواة Octa-core كما أنها قامت بتزويد ذاكرة الوصول العشوائي أيضاً إلى 8 جيجا رام وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت.

اعتمدت شركة إل جي في جهازها على نظام تشغيل  Android 10| upgradable to Android 11| LG UX وكاميرا خلفية بدقة 48 ميجا بكسل أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجا بيكسل.