سامسونج تعمل على إطلاق هاتف Galaxy S21 FE 4G

سامسونج تعمل على إطلاق هاتف Galaxy S21 FE 4G

قامت شركة سامسونج بالإعلان عن سلسلة هواتف جديدة وكان ذلك في عام 2020 وتم تسمية أول هاتف تم إطلاقه في هذه السلسلة باسم Galaxy S20 FE وكان هذا الهاتف أول هاتف من سامسونج يٌطلق عليه FE وهذه السلسلة من أفضل هواتف سامسونج.

كما تم إطلاقه بنسختين لمعالجين مختلفين النسخة الأولى جاءت بمعالج من سامسونج من نوع Exynos 990 ويدعم هذا الإصدار تشغيل شبكات الجيل الرابع، أما النُسخة الثانية جاءت بمعالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 865 وتدعم هذه النُسخة تشغيل شبكات الجيل الرابع.

والآن تعمل سامسونج على إطلاق هاتف Galaxy S21 FE والذي يأتي بدعم تشغيل شبكات الجيل الرابع أما عن معالج الموبايل فسيأتي من بمعالج شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 720G ونعتقد أن هذا الهاتف سيأتي بإصدار واحد فقط بدعم شبكات الجيل الرابع.

 أما عن الإصدار الثاني الذي يأتي بدعم الجيل الخامس فقط وهو هاتف سامسونج جلاكسي اس 21 اف اي 5 جي فقامت سامسونج بإطلاقه سابقاً وهذا نظرًا لانتشار شبكات الجيل الخامس بشكل كبير في جميع الدول كما أن معظم هواتف شركات المحمول الآن تأتي بدعم شبكات الجيل الخامس حتى الهواتف المتوسطة أيضاً.

أما بخصوص موعد إطلاق الهاتف أو مواصفاته فلم يتم الإعلان على أي من هذه الأمور لذلك كل ما علينا هو الانتظار بضعة أيام إلى حين الإعلان عن أي شيء يخُص الهاتف من شركة سامسونج وفي حال توافر أي معلومات بشأن الهاتف سنذكرها لكم بالتفصيل في أسرع وقت ممكن، لأننا نعمل على توفير أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين بشكل حصري.