هاتف iQOO 9 يحصل على متغير Phoenix Orange فى الهند

هاتف iQOO 9 يحصل على متغير Phoenix Orange فى الهند

أطلقت شركة iQOO هاتف iQOO 9 فى الهند فى فبراير بلونين ، انضمت إليهم اليوم نسخة ثالثة في البلاد يطلق عليها اسم  Phoenix Orange ولكن على عكس المتغيرين الآخرين، يأتى هذا الهاتف بتقنية تغيير الألوان مما يجعل الهاتف الذكي الخامس فى الهند بعد هاتف vivo V23 5G و هاتف vivo V23 Pro و هاتف Realme 9 Pro.

يخبرنا iQOO أن اللوحة الخلفية لـ Phoenix Orange iQOO 9 المغطاة بالزجاج Frosty AG والتى تتغير إلى اللون البرتقالي عند تعرضها لأشعة الشمس أو المصادر الاصطناعية الأخرى للأشعة فوق البنفسجية، يمكنك مشاهدة المقطع القصير أدناه للحصول على فكرة أفضل.

بصرف النظر عن وظيفة الطلاء يظل كل شئ آخر كما هو على iQOO 9 Phoenix Orange مثل الإصدارين العاديين الآخرين مما يعني أنك تحصل على Snapdragon 888+ SoC البديل الصيني يحتوي على Snapdragon 8 Gen 1 كما أن الهاتف يحتوى على شاشة 6.56 بوصة معدل تحديث 120 هرتز، كما أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل FuntouchOS 12 الذي يعمل بنظام 12، وقارئ بصمات الأصابع فى الشاشة بالإضافة إلى أنه تم تزويد الهاتف ببطارية سعتها 120 واط.

يتم التعامل مع التصوير من خلال كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل بينما نظام الكاميرا فى الخلف من كاميرا أساسية تصلف دقتها إلى 48 ميجا بيكسل مع مثبت بصري محوري وكاميرا مقربة بدقة 13 ميجا بيكسل ووحدات فائقة الدقة بدقة 13 ميجا بيكسل.

يظل سعر هاتف iQOO 9 Phoenix Orange كما هو 42990 روبية هندية وهذا ما يعادل 570 دولاراً و يعادل أيضاً 520 يورو.