هاتفي ريدمي نوت 11T برو وبوكو اكس4 NFC يعتمدان من FCC

هاتفي ريدمي نوت 11T برو وبوكو اكس4 NFC تم اعتمادهم من FCC

قامت قاعدة البيانات الخاصة بلجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) بإعتماد هاتفي Redmi Note 11T Pro و Poco X4 NFC ويأتي الهاتف الأول بطراز (2201116SG) أما الهاتف الثاني فيأتي بطراز (2201116PG) وهذا من خلال التسريبات الشائعة عبر الانترنت.

أما عن المواصفات الخاصة بالهاتفين فيشترك الهاتفان مع نظام تشغيل بواجهة MIUI 13 ودعمهما لشبكات الـ 5G أما عن باقي المواصفات فسيتم ذكر كل هاتف على حدى.

أولاً: مواصفات هاتف ريدمي نوت 11T برو يأتي مع ذاكرة تخزين عشوائي (الرامات) بأحجام مختلفة فيأتي الهاتف بثلاث نُسخ النسخة الأولي تأت مع رامات بحجم 6 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت.

كما تأتي النسخة الثانية برامات بحجم 6 جيجابايت أيضاً لكن تختلف في ذاكرة التخزين الداخلية فتأتي مع 128 جيجابايت، أما النسخة الثالثة الخاصة بهاتف  ريدمي نوت 11T برو فتأتي مع رامات بحجم 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت.

ثانياً: مواصفات هاتف بوكو اكس4 NFC فمن خلال التسريبات التي حصلنا عليها فقد يأتي هذا الهاتف مع 4 نُسخ مختلفة ولم يتم الاعلان عن مواصفاتها الرسمية لكن من المعروف أن هاتف بوكو اكس4 NFC سيأتي بشاشة من نوع AMOLED بمقاس 6.67 بوصة مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

أما عن المعالج الخاص بهاتف بوكو اكس4 NFC فيأتي الهاتف مع معالج من شركة ميدياتك من نوع Dimensity 920 مثل هاتف فيفو V23 أما بخصوص الكاميرات فيأتي الهاتف مع ثلاث كاميرات في الخلف تكون الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل والكاميرتين بدقة 8 ميجابكسل و2 ميجابكسل.

أما عن باقي المواصفات فكل ما علينا هو الانتظار بضعة أيام للحصول على المواصفات الرسمية للهاتفين.