شركة فيفو تعلن عن المواصفات الرسمية لهاتف Vivo V23

شركة فيفو تعلن عن المواصفات الرسمية لهاتف Vivo V23

قامت شركة فيفو بالاعلان الرسمي عن هاتفها الجديد Vivo V23 ولم يتم الإعلان عن هذا الهاتف فقط بل قامت الشركة بالإعلان عن هاتفين هذا الهاتف مع هاتف Vivo V23 Pro وتُعد هذه السلسلة من أفضل السلاسل التي قامت شركة فيفو بإطلاقها.

أما عن مواصفات الهاتف الرسيمة فقد جاء الهاتف بمميزات قوية حيث يحتوي على شاشة من نوع AMOLED مع مقاس 6.44 بوصة وسيكون بدقة 1080 بكسل مع معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز لذلك يمكنك استخدام الهاتف في الألعاب بسهولة دون أي بطء أو تهنيج.

كما أن الهاتف سيأتي مع بطارية بحجم 4200 مللي أمبير مع دعم الهاتف للشحن السريع فهو يدعم الشحن بقدرة 44 وات وهذا ما يؤدي إلى شحن الهاتف في فترات زمنية صغيرة.

بالاضافة إلى أن الهاتف سيأتي بمعالج من شركة ميدياتيك من نوع Dimensity 920 وهذا المعالج أقل من معالج الهاتف الآخر  Vivo V23 Pro لأنه يأتي مع معالج من ميدياتك أيضا لكن من نوع Dimensity 1200 لكن هذا معالج الهتاف جيد وليس بالمعالج الردئ فيمكن استخدامه بسهولة.

ويأتي الهاتف بنسختين النسخة الأولي مع ذاكرة تخزين عشوائي (الرام) 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت أما النسخة الثانية فتأتي مع ذاكرة تخزين عشوائي (الرام) 12 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت.

ويأتي الهاتف مع ثلاث كاميرات خلفية الكاميرا الرئيسية بدقة 108 مع كاميترين بدقة 8ميجابكسل و2 ميجابكسل وكاميرتين أماميتين (السيلفي) بدقة 50 ميجا والثانية بدقة 8 ميجابكسل، وتاتي النسخة الأولي من هاتف Vivo V23 بسعر 400 دولار والنسخة الثانية بسعر 470 دولار.