شركة تيك توك تقدم ميزة إعادة النشر المشابهة لتوتير

شركة تيك توك تقدم ميزة إعادة النشر المشابهة لتوتير

كما نعلم أن شركة تيك توك من أفضل الشركات المتواجدة الآن، والتى من أكبر الشركات لصناعة الفيديوهات القصيرة والتى تكون مدموجة مع الأغاني والموسيقى يتم تحديدها أثناء رفع الفيديو على التطبيق.

من أفضل المميزات التى يقدمها البرنامج أنه يعمل على تتبع الآباء للأبناء أثناء استخدام التطبيق، ويعتبر هذه الميزة غير متوفرة في تطبيقات المواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وسناب شات.

زادت شعبية تطبيق تيك توك فى فترة تفشي فيروس كورونا، حيث انه ليس من الصعب إنشاء الفيديوهات القصيرة والتى تتراوح مدتها من 30 ثانية إلى 1 دقيقة.

ومن بين التحديثات التى قدمتها شركة تيك توك أنها قد أتاحت زر إعادة النشر والشبيه لحد كبير ميزة إعادة النشر على تطبيق تويتر، حيث وضحت الشركة أن هذه الميزة لم يتم توفيرها لجميع المستخدمين، ولكن تم اقتصارها على عدد محدد من المستخدمين كتجربة، وبعد ذلك سوف يتم توفير هذه الميزة مع جميع المستخدمين.

وفقا للتقرير الذى قامت جريدة The Verge بتقديمه أن هذه الميزة تم توفيرها على نظام التشغيل ايفون وأنه سيتم توفيرها لنظام التشغيل اندرويد قريباً، ومن المتوقع أن يتم تقديم هذه الميزة لجميع المستخدمين فى 19 ديسمبر.

وبناء لما تم الإعلان عنه من قبل مستشار وسائل التواصل الاجتماعي لتطبيق تيك توك، على تطبيق تويتر أن تيك توك تعمل على اختبار الميزة الجديدة، ومن الواضح أنها سوف تكون شبيهه لحد كبير خاصية إعادة النشر على تطبيق تويتر.