موعد إطلاق لينوفو Legion Y90 مع شاشة 144 هرتز

موعد إطلاق لينوفو Legion Y90 مع شاشة 144 هرتز

تتجه العديد من شركات المحمول لإطلاق الهواتف الخاصة بها في شهر يناير من العام القادم وسيكون هذا الشهر مليئاً بالهواتف الذكية الجديدة، فمن خلال متابعة الأخبار المتواجدة على موقع تقني ستجد أن شركة فيفو وشركة ريلمي وشركة شاومي.

ستقوم بإصدار هواتفها في أيام 4 و5 و6 من شهر يناير فستقوم شركة ريلمي بإطلاق سلسلتها في 4 يناير أما شركة فيفو فستقوم بإصدار سلسلتها الجديدة المتغيرة الألوان الخلفية في 5 يناير وشاومي ستعرض سلسلتها الجديدة في 6 يناير من عام 2022.

ولذلك قامت شركة لينوفو بالإعلان عن هاتفها الجديد Lenovo Legion Y90 والذي ستقوم الشركة بإطلاقه في 1 يناير من عام 20222 قبل شركات المحمول الأخرى وهو من الهواتف القوية التي تم إطلاقها بالأخص للاستخدام في الالعاب.

كما لم تقوم الشركة بإطلاق المواصفات الكاملة عنه لكن تأكد لنا من العديد من التسريبات التي انتشرت للمواصفات الخاصة بالهاتف أن هاتف Lenovo Legion Y90 سيأتي بشاشة AMOLED بمقاس 6.92 مع معدل تحديث يصل 144 هرتز كما ستدعم الشاشة خاصية HDR لكي تستطيع استخدام الهاتف في الألعاب بسهولة.

كما يحتوي الهاتف على نظام تبريد للعمل عند استخدام الهاتف للألعاب، كما سيحتوي الهاتف على العديد من المميزات الأخرى والتي لم يتم الاعلان عنها إلى الآن لكن لا تقلق فكل ما عليك فعله لمعرفة المواصفات الخاصة بالهاتف هو متابعة موقع تقني لأنه سيقوم بتوفير الإعلان الرسمي للشركة وسيتم ذلك في عام 1 يناير من عام 2022.