تسريبات حول مواصفات وموعد إصدار هاتف Infinix Note 12 5G

مواصفات وموعد إصدار هاتف Infinix Note 12 5G

تُعد شركة انفنكس Infinix من الشركات التي تحاول المنافسة بشكل كبير فى العديد من الأسواق المختلفة حول العالم، فمن هنا فتستعد انفنكس لإطلاق أول هواتفها الذي يعمل بشبكات الجيل الخامس 5G وهو هاتف Infinix Note 12 5G.

حيث أكدت الشركة وصول الهاتف بشكل رسمي عبر منصة Flipkart في الهند ومن هنا فقد ظهرت العديد من التسريبات حول بعض المواصفات التي يأتي بها الهاتف مع عرض بعض المواصفات المتوقعة.

في البداية يأتي هاتف Infinix Note 12 5G بشاشة من نوع أموليد بمقاس معتاد من انفنكس 6.5 بوصة بدقة FHD + مع وجود طبقة حماية لم يتم ذكر نوعها حتى الآن، أما بالنسبة لمعالج الهاتف فيأتي الجوال بمعالج من تصنيع ميديا تيك MediaTek وهو من إصدار Dimensity 5G ثماني النواة.

هاتف Infinix Note 12 5G

من المتوقع أن يعمل الهاتف بذاكرة عشوائية (رام) بسعة 8 جيجا رام مع ذاكرة اصلبة داخلية بسعة 128 جيجا بايت، أما بالنسبة لنظام التشغيل الذي يعمل به الهاتف فمن المتوقع أن يأتي بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة انفنكس المميزة والرائعة والسلسلة.

أما بالنظر إلى كاميرات هاتف Infinix Note 12 5G فيأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية ممتازة وقوية الأساسية لدى الهاتف بدقة 108 ميجا بكسل بينما الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل أما الكاميرا الأخيرة ووهي الخاصة بالمايكرو فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجا بكسل، كما يأتي الهاتف ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع عن طريق شاحن من نوع USB-C، ألوان الهاتف المتوقعة هو اللون الأزرق الداكن، ومن هنا فهذه كل التفاصيل التي وصلتنا حول مواصفات هاتف Infinix Note 12 5G الداخلية سنقوم بعرض كافة التفاصيل فور الإعلان الرسمي للهاتف.