شركة Ulefone قامت بإطلاق هاتف Ulefone Armor X6 Pro 

شركة Ulefone قامت بإطلاق هاتف Ulefone Armor X6 Pro

قامت شركة Ulefone بالإعلان عن هاتف جديد وهو هاتف Ulefone Armor X6 Pro وفي هذا الخبر ستتعرف على جميع المواصفات التي سيأتي بها الهاتف ليس هذا فحسب بل سنذكر لك السعر الذي سيأتي به هاتف Ulefone Armor X6 Pro.

في بداية الأمر فإن هاتف Ulefone Armor X6 Pro يأتي بوزن 227 جرام وهو وزن كبير نسبياً لكن مقارنة بالمواصفات التي يأتي بها فيعد هذا الوزن مناسب ويأتي مع الأبعاد التالية 150×78.9×14.4 مم كما يتميز موبايل Ulefone Armor X6 Pro بحصوله على العديد من الشهادات فقد حصل الهاتف على الشهادات التالية:

  1. IP68
  2. IP69K
  3. MIL-STD-810G

لذلك فالهاتف يأتي بخاصية مقاومة للمياه لعمق يصل إلى 1.5 متر ولمدة زمنية قدرها 30 دقيقة، كما يتميز بمقاومته للغبار وجميع الأجسام الدقيقة، أما بخصوص جسم الموبايل فيأتي هيكل الموبايل بخامات من البولي كربونات ليس هذا فحسب فالموبايل يأتي مغطى بطبقة جزيئية وهذه الطبقة تعمل على عدم دخول الماء للجهاز بشكل ممتاز.

بالرغم من جميع هذه المميزات فإن الهاتف يأتي بأحدث نظام تشغيل فهو يأتي بنظام أندرويد 12 أما بخصوص معالج الموبايل فيأتي موبايل Ulefone Armor X6 Pro بمعالج تشغيل من شركة ميدياتك من نوع MediaTek Helio A22 4G وهو معالج رباعي النواة يعمل بسرعة تصل إلى 1.3 جيجاهرتز وقد يأتي بمعالج رسوميات من نوع Mali-400.

بالإضافة إلى أن شاشة الهاتف تأتي بقياس 5.0 بوصة مع دقة تصل إلى 720×1280 بكسل وتأتي الشاشة من نوع IPS LCD وقد تأتي الشاشة بنسبة أبعاد 16:6، كما يتميز الهاتف بواجهة استخدام جيدة ويعمل الموبايل على تشغيل شريحتين للاتصال في وقت واحد دون الاستغناء عن أي واحدة، ويدعم الموبايل المستشعرات التالية البوصلة والتسارع والتقارب والضوء.

أما بخصوص كاميرات هاتف Ulefone Armor X6 Pro فتأتي الكاميرا الخلفية فردية بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة من نوع f/2.2 ويأتي مستشعر الكاميرا من نوع IMX214 وتدعم الكاميرا الخلفية فلاش مزدوج من نوع ليد مع إمكانية تسجيل الفيديوهات بدقة تصل إلى 1080 بكسل، وكاميرا الموبايل السيلفي تأتي فردية بدقة 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2.

كما يدعم موبايل Ulefone Armor X6 Pro تشغيل البلوتوث بإصدار 5.0 ويدعم تشغيل الواي فاي أيضاً مع دعمه خاصية الـ NFC ويأتي بمنفذ خاص بالسماعات السلكية من نوع 3.5 مم ويتميز الهاتف بدعمه تشغيل خاصية الراديو وأهم ما يتميز به هاتف Ulefone Armor X6 Pro هو دعمه تشغيل خدمات جوجل بلاي.

يأتي موبايل Ulefone Armor X6 Pro بلونين مختلفين وهما كالتالي اللون الأسود واللون البرتقالي ويمكن شراء الهاتف بسهولة حيث يأتي بسعر رخيص مقارنة بهواتف شركات المحمول الأخري فجوال Ulefone Armor X6 Pro يأتي بسعر 139.9 دولار وقد تم بيعه في وقت ما بسعر 119.9 فقد تجده يتراوح بين الأسعار السابقة والهتاف يأتي بشكل خاص للعمال لما يوفره لهم من مميزات.