مواصفات هاتف Gionee G13 Pro شبيه آيفون 13 

مواصفات-هاتف-Gionee-G13-Pro-شبيه-آيفون-13 

قامت شركة هواوي بالإعلان عن هاتف جديد تم إصداره في الصين أمس والذي جاء بتصميم مشابه لهاتف شركة أبل أيفون 13 فقد تشابه الهاتف مع الايفون في الشاشة الكاميرات لكن الاختلاف أن الهاتف جاء بنظام مختلف عن نظام الأيفون فقد جاء الهاتف بنظام تشغيل HarmonyOS من شركة هواوي والذي احتوى على النظام البيئي HMS الكامل.

أما بخصوص مواصفات هاتف Gionee G13 Pro فقد تم صناعة الهاتف بشاشة من نوع IPS LCD وتأتي هذه الشاشة بدقة FHD+ كل هذا بقياس 6.26 بوصة وتأتي نسبة العرض إلى الارتفاع في هاتف Gionee G13 Pro بنسبة 9:19.

كما تأتي كاميرا هاتف Gionee G13 Pro فتأتي الكاميرا الأمامية (السيلفي) بدقة 5 ميجابكسل، وتأتي كاميرا الهاتف الرئيسية بدقة 13 ميجا بكسل مع كاميرا أخرى بدقة 2 ميجابكسل.

أما الهاتف فيأتي بنسختين النسخة الأولى مع ذاكرة وصول عشوائي (الرام) بحجم 4 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت والنسخة الثانية تأتي مع رامات 4 جيجابايت مع ذاكرة داخلية بحجم 128 جيجابايت.

كما تستطيع  استخدام كارت خارجي وهذا لكي تقوم بزيادة حجم المساحة الداخلية للهاتف لتستطيع استخدام العديد من التطبيقات والالعاب على الهاتف دون قلق من امتلاء الذاكرة الداخلية.

هاتف Gionee G13 Pro يأتي ببطارية كبيرة بحجم 3500 مللي أمبير أما بخصوص ألوان الهاتف فيأتي الهاتف بأربعة ألوان وهم الذهبي والأزرق والأسود والأرجواني وسعر الهاتف 83 دولار والنسخة الثانية تأتي بسعر 110 دولار ويمكن شراءه من الصين الآن دون انتظار.