تسريبات حول مواصفات كاميرا سلسلة هواتف Galaxy S23

مواصفات كاميرا سلسلة هواتف Galaxy S23

كان هناك العديد من التسريبات بخصوص كاميرا سلسلة هواتف Samsung Galaxy S23 حيث من المتوقع أن يتم إصدار الكاميرا الأمامية لهاتفي Galaxy S23 و Galaxy S23 + بدقة 12 ميجا بكسل ولكن هذا الأمر من الممكن أن يكون توقع خطأ.

من المتوقع أن يأتي إصدارين Galaxy S23 و Galaxy S23 + بدقة كاميرا أمامية مثل الإصدار السابق Galaxy S22 التي كانت تأتي بدقة 10 ميجا بكسل، ولكن من الممكن أن يختلف الأمر فى إصدار Galaxy S23 Ultra.

يأتي الإصدار السابق بمستشعر بدقة 10 ميجا بكسل مع وجود عدسة بصرية 3x، ولكن لم تتوفر لدينا المعلومات الكافية حول إذا كانت سلسلة هواتف Galaxy S23 ستحصل على بعض التغييرات أم لا.

أما بالنظر إلى الكاميرا الخلفية لهاتف Galaxy S23 Ultra فمن المتوقع أن تأتي بمستشعر ISOCELL HP1 بدقة عالية للغاية تصل إلى 200 ميجا بكسل الذي تم الإعلان عنه العام الماضي.

ولكن لا يزال هذا المستشعر بعيد كل البعد عن أنه يأتي في هاتف ذكي خلال وقت قريب، ولكن من المتوقع أن يأتي رسمياً في مطلع عام 2024، ووفقاً للعديد من التقارير والتسريبات التي تأتي فإن سلسلة هواتف Galaxy S23 على بُعد سبعة أشهر على الإطلاق الرسمي.

ولكن تتوفر الكثير من التسريبات حول المواصفات الداخلية لهاتف Galaxy S23 قبل الإعلان الرسمي ولكن لم تتوفر لدينا تسريبات أخري حول سلسلة هواتف سامسونج القادمة، ولكن الآن نحن بإنتظار الإعلان الرسمي لهاتف Galaxy Z Fold 4 و هاتف Galaxy Z Flip 4 والذي من المتوقع أن يأتي في أغسطس المُقبل.