تسريبات بخصوص كاميرا هاتف Samsung Galaxy S23

تسريبات بخصوص كاميرا هاتف Samsung Galaxy S23

تعمل شركة سامسونج على إطلاق هاتف جديد في سلسلة هواتف الـ S ويأتي الهاتف بمواصفات جيدة وسيحصل على تطوير كبير في كاميرا السيلفي عن الإصدارات السابقة لهذه السلسلة حيث أن سلسلة الـ S من سامسونج تأتي دائماً بكاميرا أمامية ليست الأفضل في فئتها السعرية.

فقد قامت سامسونج بإطلاق هاتف سامسونج جلاكسي اس 9 بكاميرا أمامية بدقة منخفضة حيث يأتي الهاتف بكاميرا 8 ميجابكسل أما بالنسبة للإصدار الذي يليه وهو هاتف سامسونج جلاكسي اس 10 والذي جاء أيضاً بكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل لكن بالرغم من أن هواتف سلسلة الـ S كانت تأتي بكاميرا أمامية متواضعة إلا أن سامسونج قامت بتحسينها في إصدارات الالترا.

كما ظهرت العديد من التسريبات بخصوص سلسلة الهواتف الجديدة لسامسونج والتي ستأتي باسم Samsung Galaxy S23 و Samsung Galaxy S23+ فمن خلال هذه التسريبات قد يأتي الهاتفان بدقة 12 ميجابكسل لكن لم يتم الإعلان عن الشكل الذي ستأتي به هل ستأتي أسفل الشاشة أم في نوتش في الشاشة لذلك علينا الانتظار إلى حين الإعلان الرسمي لهذه السلسلة.

أما عن إصدار الترا الذي سيأتي مع هذه السلسلة فسيأتي بكاميرا عالية الدقة حيث سيأتي هاتف سامسونج جلاكسي اس 23 الترا بكاميرا سيلفي بدقة 40 ميجابكسل وقد تتشابه مع شكل كاميرا هاتف سامسونج جلاكسي اس 22 الترا وقد تأتي بشكل جديد لذلك علينا التأكد من خلال الإعلان الرسمي الذي ستقوم به شركة سامسونج.

أما بخصوص باقي مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي اس 23 الترا فلم يتم الإعلان عنها إلى الآن بشكل رسمي وبمجرد توافر أي معلومات بخصوص الهاتف ستجدها في موقعنا.