مواصفات بطارية هاتف موتورولا رازر 3

مواصفات بطارية هاتف موتورولا رازر 3

تستعد شركة موتورولا لإطلاق هاتف جديد القابل للطي وهو هاتف موتورولا رازر 3 لكن لم يتم الإعلان عن موعد إطلاق الهاتف الرسمي ويأتي الهاتف بمواصفات قوية وبالرغم من مواصفاته الممتازة إلا أنه يأتي ببطارية قد تكون ضعيفة.

فيأتي هاتف موتورولا رازر 3 مع معالج من نوع Snapdragon 765G 5G وهو من افضل معالجات شركة كوالكوم ويأتي بمعالج رسوميات من نوع Adreno 620 ويتم إطلاقه بنظام تشغيل Android 10 ويدعم التحديث إلى نظام تشغيل أندرويد 11.

أما شاشة موبايل موتورولا رازر 3 فتأتي الشاشة من نوع Foldable P-OLED فتاتي بقياس 6.2 بوصة مع كثافة بكسلات بحجم 373 بكسل لكل إنش مع دقة تصل إلى إلى 876×2142 بكسل كما أن شاشة الموبايل تدعم طبقة حماية من نوع Gorilla Glass 5.

كما ستقوم موتورولا بإطلاق الهاتف بإصدار واحد فقط يأتي بذاكرة وصول عشوائية (رامات) بحجم 8 جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجا بايت ولا يدعم الموبايل إمكانية زيادة مساحة الهاتف من خلال كارت ذاكرة خارجي لأن الهاتف لا يدعم منفذ خاص بكارت الميموري.

أما بطارية موبايل موتورولا رازر 3 فستأتي مخيبة للآمال حيث تأتي بحجم ضعيف جدًا مقارنة بالهواتف الذكية التي يتم إطلاقها الآن من خلال الشركات المنافسة وذلك لأن الشركة ستقوم بإطلاق الهاتف ببطارية بحجم 2800 مللي أمبير مع دعمها الشحن السريع بقدرة شحن 15 وات.

كما ذكرنا سابقًا لم يتم الإعلان الرسمي عن موعد إطلاق الهاتف وعند توافر أي معلومات جديدة سنوفرها لك على موقعنا.