تطبيق Google Switch to Android يدعم أجهزة أندرويد 12

تطبيق Google Switch to Android يدعم أجهزة أندرويد 12

تعتقد شركة جوجل العملاقة أن هناك عدد كبير من المستخدمين يتركون هواتفهم الآيفون وينتقلون إلى استخدام هواتف أندرويد ولهذا السبب قامت شركة جوجل بجعل تطبيق Google Switch to Android يدعم أجهزة أندرويد 12 بينما كان التطبيق في السابق يعمل فقط مع أجهزة بكسل.

إذا كان اعتقاد شركة جوجل صحيح حول أن هناك عدد كبير من المستخدمين يتركون هواتفهم الآيفون ويستبدلونها بهواتف أندرويد فهذا شيء جميل أن يكون هناك تطبيق يساعدك على نقل كافة البيانات المتعلقة بك من هاتفك الآيفون إلى هاتف الأندرويد.

يُمكن تطبيق جوجل سوتش iOS to Android المستخدم من نقل كافة المتعلقات الشخصية المتواجدة على الهاتف مثل الصور وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو كما أن التطبيق يتيح للمستخدم أيضاً إمكانية نقل ذاكرة التخزين المتواجدة على الـ iCloud، يتيح التطبيق أيضاً إمكانية نقل الرسائل النصية المتواجدة على مواقع التواصل مثل واتس اب والوسائط والتطبيقات الموجودة أيضاً على أندرويد، يُمكنك أيضاً نقل سجل المكالمات من خلال التطبيق.

ما هي طريقة النقل التي يستخدمها التطبيق؟

يستطيع التطبيق نقل البيانات من خلال إتصال هاتف الأندرويد بجهاز آيفون عن طريق كابل آيفون، كما أنه يمكن أيضاً نقل البيانات لاسلكياً عبر الواي فاي وفي هذه الحالة لن تحتاج إلى أي كبل أو وصولات خارجية أو جهاز وسيط مثل أجهزة الكمبيوتر وهذا شئ رائع للغاية.

أثناء نقل البيانات من هاتفك الآيفون إلى الأندرويد سيقوم التطبيق بإرسال الإشعارات في حالة عدم نقل أي شيء حتى تتمكن من إعادة إرسالها مرة أخرى.