كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا Stc؟

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا

إذا كنت من مستخدمي خدمة سوا Stc فلابد أن هناك سؤال يشغل ذهنك وهو كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا Stc؟ لذلك قرر فريق تقني في هذا المقال توفير لك الطُرق التي يمكنك استخدامها في الإجابة على سؤال كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد stc؟

لذلك إذا كنت تستخدم خدمة Stc وترى أن رصيدك في سوا يتم الخصم منه بشكل تلقائي دون معرفة إلى أين يذهب الرصيد فقد تكون مشترك في خدمات تقوم بسحب الرصيد الخاص بك وأنت لا تعرف لذلك في هذا المقال ستتمكن من معرفة كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا؟

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد Stc؟

لكي تقوم بإلغاء الخدمات المشترك فيها في Stc فيمكنك ذلك من خلال اتباع التالي:

  • قم بفتح الجوال الخاص بك الذي تستخدم داخله شريحة اتصال من شركة Stc السعودية.
  • ثم قم بالتوجه إلى الرسائل الخاصة بهاتفك واضغط على إرسال رسالة جديدة.
  • الآن عليك بإرسال رسالة فارغة إلى الأرقام التالية 800828 و 800444 وإذا لاحظن أن جهازك لا يدعم إمكانية إرسال رسالة فارغة فكل ما عليك هو الضغط على زر المسافة ضغطة واحدة ثم إرسال الرسالة إلى أحد الرقمين السابقين.
  • كل ما عليك هو الانتظار بضعة دقائق وقد تصل مدة الانتظار ليوم إلى أن يتم الرد عليك في رسالة نصية من قبل الرقم الذي قمت بإرسال الرسالة له.
  • ستلاحظ أن الرقم قام بإرسال رسالة بها جميع الخدمات التي قمت بالاشتراك فيها ليس هذا فحسب بل يوفر لك رقم لكي تقوم بإلغاء الاشتراك من هذه الخدمة ولي تقوم بذلك أكمل قراءة الخطوات.
  • لكي تقوم بإلغاء الاشتراك في خدمات سوا التي قمت بالاشتراك فيها قم بالضغط على حرف U ثم قم بالضغط على زر المسافة وستجد في نهاية كل خدمة رقم خاص بها قم بكتابته وقم بإرسال الرسالة وستجد أنه تم إلغاء الخدمة بنجاح لكن لابد لك أن تعرف أن هذه الطريقة ستقوم باستخدامها في كل خدمة على حدى وليس كل الخدمات في رسالة واحدة.
كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا
  • أما إذا لم تجد في هذه الرسالة أي من الخدمات فلابد لك من الاتصال بخدمة عملاء Stc للعمل على حل المشكلة في اسرع وقت ممكن ويتم ذلك من خلال الإتصال على رقم 900 ويمكنك الذهاب إلى أقرب فرع أو اللجوء لخدمة الدردشة المتواجدة عبر الموقع الرسمي الخاص بـ Stc لحل المشكلات التي تواجه العملاء.

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا؟

إذا لم تستطيع استخدام الطريقة السابقة يمكنك استخدام الطريقة التالية حيث تقتصر هذه الطريقة على استخدام الأرقام وتكون كالتالي:

  1. طلب رقم 2001 وهذا الرقم يوفر لك إلغاء خدمة Sawa Easynet.
  2. طلب رقم 2009 لكي تقوم من خلاله بإلغاء عروض النت لشركة Stc.
  3. طلب رقم 3322  والرقم السابق خاص بإلغاء خدمة الرسائل الترويجية.
  4. طلب أحد الأرقام التالية 4149 – 5559 – 6329 لكي تقوم بإلغاء الخدمة الخاصة بباقة سوا بنجاح.
  5. طلب رقم 5559 لكي تقوم بإلغاء الخدمة الخاصة بضِعف الرصيد.
  6. طلب رقم 7609 لكي تقوم بإلغاء الخدمة التي تعمل على التجديد التلقائي الخاص بباقة Stc.
  7. طلب رقم 7779 الذي من خلاله تقوم بإلغاء الخدمة التي تختص بالرسائل القصيرة لشركة Stc.

 في النهاية تستطيع الاستعانة بالطرق السابقة لكي تقوم من خلالها بإلغاء الخدمات التي قمت بالاشتراك فيها من شركة Stc.