كل ما تريد معرفته عن هاتف هواوي بي 50 بوكيت Huawei P50 Pocket

معرفته

تُعد شركة هواوي من أهم وأكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في الوقت الحالي، حيث قدمت الشركة العديد من النجاحات القوية والمميزة في الكثير من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أيضاً، فمن هنا فقد قررت الشركة توفير هاتف مميز وهو هاتف Huawei P50 Pocket.

وتعتبر هواوي تلك الهاتف هو الأيقونة والثورة التي قدمتها فى عالم الهواتف الذكية القابلة للطي كل هذا بالرغم من مواجهتها العديد من الصعوبات فى الوقت الماضي، حيث يحتوي تلك الهاتف على العديد من المواصفات الممتازة والتي سنقوم بعرضها خلال تلك المقال لذا ننصحك بقراءة هذا المقال بشكل جيد.

يحتوي هاتف هواوي قابل للطي Huawei P50 Pocket على معالج من نوع Snapdragon 888 من شركة كوالكوم وهو معالج قوي للغاية مع معالج رسوميات من نوع Adreno 660، حيث يُقدم هذا المعالج أداء قوي للغاية في الألعاب الثقيلة.

كل ماتريد معرفته عن هاتف هواوي بي 50 بوكيت Huawei P50 Pocket

كما يأتي الهاتف بشاشة من نوع Foldable OLED الخاصة بهواوي قابلة للطي حيث تأتي بمقاس 6.9 بوصة بكثافة بكسلز 442 بكسل لكل واحد انش، بجودة 1188×2790 بكسل مع عم الشاشة لمعدل تحديث عالى يصل إلى 120 هرتز، مع حجم أكثر من 1 مليار لون.

كما يتواجد شاشة بحجم أصغر في ظهر الهاتف من نوع OLED مقاس 1.4 بوصة بدقة 340×340 بكسلبكثفة بكسلات 328 بكسل، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل HarmonyOS 2.0 مع واجهة هواوي الممتازة والجبارة كما يأتي هاتف Huawei P50 Pocket بخدمات هواوي فقط.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية الأساسية لدى الهاتف بدقة 40 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8، أما الثانية بدقة 13 ميجا بكسل وهي الخاصة بالتصوير الواسع وبفتحة عدسة F/2.2، أما الكاميرا الثالثة بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة  F/1.8، بينما الكاميرا الأمامية للهاتف تأتي بدقة 10.7ميجا بكسل مع فتحة عدسة  F/2.2.

هاتف هواوي بي 50 بوكيت Huawei P50 Pocket

يدعم هاتف Huawei P50 Pocket تصوير الفيديوهات بجودة ممتازة ومنافسة للغاية حيث تصل إلى 4K بمعدل إلتقاط 60 و 30 إطار فى الثانية الواحدة، بينما الأمامية تقوم بتصوير الفيديوهات بدقة FHD.

شركة هواوي تُصدر تلك الهاتف بنسختين من الذاكرة العشوائية (RAM) وهم (8 / 12) جيجا رام بينما الذاكرة الداخلية لدى الهاتف تأتي بنسختين أيضاً وهم (256 / 512) جيجا بايت، كما يمكنك الهاتف بزيادة الذاكرة الداخلية الخاصة بالهاتف حيث يحتوي على منفذ لإضافة كارت ميموري من نوع نانو.

ويُقدم تلك الهاتف العديد من المواصفات الممتازة ومنها كاميرات الهاتف التي تقدم تجربة إستخدام ممتازة للغاية وبالأخص الكاميرا الخلفية حيث بإمكانك التقاط صور شخصية بكسل سهولة وذلك عن طريق الشاشة الأمامية لدى الهاتف.

كما تم الاهتمام من قِبل شركة هواوي بتقديم الهاتف بشاشة قوية وتعمل بشكل ممتاز بالإضافة إلى دعم الشاشة إلى معدل تحديث عالي كما ذكرنا يصل إلى 120 هرتز كما تقوم بالاستجابة بشكل سريع للغاية.

من مميزات هاتف هواوي بي 50 بوكيت أنه يأتي بمعالج قوي ومميز ويُقدم أداء ممتاز سواء عند لعب الألعاب أو التصفح والاستخدام العادي واليومي، كما يحتوي الهاتف على خامات تصنيع ممتازة وقوية كما عودتنا شركة هواوي.

من أهم مميزات تلك الهاتف أيضاً أنه يتم إصداره بقوة شحن قوية وممتازة وتنافس الكثير من الهواتف القابلة للطي في العالم حيث تصل قوة شحن الهاتف إلى 40 واط مع شاحن Type C.