vivo تصبح الهاتف الذكي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022

كأس العالم FIFA قطر 2022

تُعد شركة فيفو vivo من شركات تصنيع الهواتف المميزة في الآونة الأخيرة حيث تعمل على تطوير نفسها بشكل دوري ومستمر، حيث عملت الشركة على الحصول على عقد رعاية لكأس العالم FIFA قطر 2022 وذلك بعد أن كانت الراعي الرسمي للهواتف الذكية خلال كأس العالم الماضي 2018 في روسيا.

حيث نجحت شركة فيفو في الحفاظ على علاقتها القوية مع الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، ولم تكن هذه هي المرة الوحيدة التي دعمت فيها شركة فيفو حدث رياضي عالمي كان بجانب ذلك كانت الراعي الرسمي لبطولة أمم أوروبا 2020 والتي تأتي تحت مسمى UEFA EURO CUP والتي تمت فاعليتها خلال عام 2021 وذلك بعد أن تم تأجيلها بسبب COVID-19.

بالإضافة إلى أن شركة فيفو شاركت أيضًا مع FIFA خلال كأس العرب في قطر خلال العام الماضي، وستنطلق بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022 في أقل من شهرين من الأن، ولكن أمس أعلن الرئيس التنفيذي لشركة vivo ألكس جان أن الشركة تقوم بدعم المشجعين و الشباب من خلال الأحداث الرياضية وتضع الشركة هذا الأمر ضمن أولويتها في كافة البطولات العالمية.

قد أعلنت فيفو عن ذلك الخبر الهام أمس وذلك بعد أن تم إطلاق هاتف vivo X Fold Plus وذلك تزامناً مع ذكرى تأسيس FIFA وهي الذكرى الـ 118، وسيتم وضع إسم العلامة التجارية vivo في المواقع الإعلانية الرئيسية ومنها اللوحات التي تقع على الخطوط الجانبية لكافة ملاعب كأس العالم FIFA قطر 2022.

هذا الحدث الهام وهذه الخطوة سيكون لها تأثير إيجابي لشركة فيفو والعمل على تثبيت أقدامها في الكثير من الأسواق العالمية، وسيزيد من مصدقيتها التي عملت عليها من عام 2014 حيث تتوفر الشركة في أكثر من 60 دولة حول العالم.