فيفو تعلن إصدار تابلت مع معالج Snapdragon 870

فيفو تُطلق هاتفين وفقاً لهيئة الاتصالات الصينية

ظهرت العديد من التسريبات بخصوص الجهاز اللوحي التي تعمل شركة فيفو على إطلاقه، كما حصلنا على بعض المعلومات الموثوقة من مصادرنا والتي أخبرتنا أن الهاتف سيأتي مع معالج من شركة كوالكوم وسكون هذا المعالج من نوع Snapdragon 870.

بالإضافة إلى أن شاشة الجهاز اللوحي من شركة فيفو ستأتي شاشته بإطار كامل مع سُمك نحيف كما سيكون معدل التحديث الخاص بالشاشة 120 هرتز وهذا ما يجعله من أفضل الأجهزة اللوحية التي يمكنك استخدامها في لعب الألعاب.

أما بطارية الجهاز اللوحي الخاص بشركة فيفو فستأتي بحجم 8000 مللي أمبير، أما عن عن قدرة الشحن التي سيأتي بها الجهاز فمن خلال التسريبات المنتشرة عبر الانترنت فقد يأتي الجهاز مع قدرة شحن 44 وات.

كما تعمل علىشرة فيفو على جعل هذا الجهاز من أفضل الأجهزة اللوحية المتواجدة في السوق الالكترونية العالمية للأجهزة اللوحية ومع مميزاته العديدة التي سيقدمها فُيعد سعر الجهاز مناسب جدًا.

كما أن الجهاز اللوحي سيتم الإعلان عنه رسمياً في الصين، ومن المتوقع أن يأتي بسعر 315 دولار وسيتم بعد ذلك إطلاقه في الأسواق العالمية ليستطيع جميع المستخدمين من شرائه في جميع دول العالم.

بالإضافة إلى أن هذا الجهاز سيكون أول جهاز لوحي من شركة فيفو وباقي المواصفات الخاصة بالجهاز سيتم الإعلان عنها رسمياً في وقت لاحق، وتعمل فيفو بكل جهدها لكي تقوم بإطلاق هذا الجهاز بالمواصفات الكبيرة التي سيأتي بها، لكي تقوم بجعله متوفر لجميع المستخدمين دون الحاجة إلى دفع مبالغ كبيرة.