فيفو تأكد عن حجم بطارية هاتفها الجديد iQOO 9

فيفو تأكد عن حجم بطارية هاتفها الجديد iQOO 9

قامت شركة فيفو بالإعلان عن هاتفها الجديد iQOO 9 والذي سيتم الإعلان الرسمي عنه في مؤتمر الشركة والذي سيكون في يوم 5 يناير من عام 2022 بعد انتهاء مؤتمر شركة ريلمي قبلها بيوم والذي ستقوم بعرض سلسلتها الجديدة فيه.

كما قامت الشركة بالكشف عن بعض المواصفات المتواجدة في الهاتف وهذه المعلومات بخصوص البطارية من حيث حجمها ومن حيث قدرة الشحن الذي سيأتي بها الهاتف.

كما أخبرتنا شركة فيفو أن سلسلة هواتف فيفو iQOO 9 فستأتي ببطارية بحجم 4700 مللي أمبير أما عن الشحن الذي ستتميز به فسيأتي الهاتف مع قدرة شحن سلكي بقدرة 120 وات أما الشحن اللاسلكي فسيكون بقوة 50 وات.

أما عن هاتف iQOO 9 Pro فهو الهاتف الذي سيتم دعمه للشحن اللاسلكي من  هذه السلسلة وهذا ليس بالامر المفاجئ حيث أن شركة فيفو قامت بتوفير الشحن اللاسلكي من قبل في سلسلتها السابقة في هاتف iQOO 8 Pro والذي جاء بالفعل بقدرة شحن بقوة 50 وات بخلاف هاتف iQOO 8 الذي لم يأتي بهذه الخاصية.

كما سيأتي الهاتف بمخرج شحن من نوع يو اس بي سي وسيكون في الجزء السفلي من الهاتف ووفقاً لبعض التسريبات فسيأتي مخرج السماعة في أسفل الهاتف أيضاً مع مخرج بمقاس 3.5 مم وهذا من الأمور الجديدة التي ستضيفها شركة فيفو لهواتفها لأنها في الاصدارين السابقين من سلسلة هواتفها جاءت بدون مخرج سماعة.

كما ستحتوي سلسلة الهواتف الجديدة من فيفو على شاشة بيمزة 2K E5 AMOLED للحصول على دقة كبيرة عند استخدام الشاشة.