شركة BOE قد تفقد 30 مليون شاشة لأجهزة iPhone 2022

شركة BOE قد تفقد 30 مليون شاشة لأجهزة iPhone 2022

تم عقد اتفاق بين شركة BOE  وشركة آبل والتي كانت تنص على تزويد شركة BOE لشركة آبل بلوحات أولد لسلسلة iPhone 14، ولكن ظهر منشور كوري أوضح أن الشركة لم تحصل على موافقة آبل للواحات iPhone 14 حتى الآن والتى قد تسبب فقدان شركة BOE لحوالي 30 مليون شاشة أولد لأجهزة iPhone 2022.

قامت شركة آبل بطلب وقف إنتاج الشاشات من شركة BOE وكان ذلك بسبب التغير الذي قامت به شركة BOE على الشاشات حيث قامت الشركة بتغيير تصميم عرض الدائرة لشاشات أولد الخاصة بهاتف iPhone 13 مما تسبب فى احتمالية فقدان الشركة لحوالى 30 مليون شاشة أولد لأجهزة iPhone  الجديدة.

شركة BOE قد تفقد 30 مليون شاشة لأجهزة iPhone 2022
المصدر gsmarena

أرسلت شركة BOE طلباً إلى شركة آبل العملاقة في مدينة كوبرتينو تطلب منها الموافقة على إنتاجها للوحات أولد لهاتف iPhone 14 ولكن الشركة لم تحصل على أي رد حتى الآن، حيث قامت شركة BOE بإرسال مديراً تنفيذياً مع عدد قليل من الموظفين إلى شركة أبل لتوضح لها السبب وراء التغييرات التي حدثت على شاشة هاتف iPhone 13.

من المتوقع أن تحصل شركة سامسونج و LG على الـ 30 مليون شاشة لهاتف iPhone 14 برغم ما كانت تخطط له شركة آبل من تقليل اعتمادها على الشركتين (سامسونج و LG) من خلال توزيع مواردها ولكن الشركة طلبت من BOE بوقف انتاج الشاشات لهاتف iPhone 13 OLED ولم تقوم بمنحها حتى الآن الموافقة على إنتاج شاشات أولد لهاتف iPhone 14.