شركة فيفو تُطلق هاتفين جديدين وفقاً لهيئة الاتصالات الصينية 

فيفو تُطلق هاتفين وفقاً لهيئة الاتصالات الصينية

قامت هيئة الاتصالات الصينية TENAA بالإعلان عن قائمة تضم عدة هواتف من شركات مختلفة، وقد ظهر في هذه القائمة هاتفين تابعين لشركة فيفو وهما كالتالي: هاتف Vivo S15 Pro والذي جاء برقم إصدار Vivo V2203A.

أما الهاتف الآخر فلم يتم الإعلان عن اسمه الرسمي الذي سيأتي به وكل ما نعرفه عن الهاتف هو رقم الإصدار، وهو كالتالي Vivo V2207A وقد تم إطلاق بعض المواصفات الأولية الخاصة بالهاتفين والتي سنذكرها لك في هذا المقال بالتفصيل.

هاتف Vivo S15 Pro سيتم إطلاقه مع نظام تشغيل أندرويد 12 وهو أحدث نظام تشغيل أندرويد متوفر في الهواتف الذكية وسيأتي مع واجهة استخدام من نوع OriginOS.

بالإضافة إلى أن موبايل Vivo S15 Pro يأتي مع شاشة عالية الدقة ستكون بقياس 6.62 بوصة بالأبعاد التالية 161.9×74.31×7.99 ملم ووفقاً للتسريبات التي حصلنا عليها، فقد يدعم الهاتف معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز و 120 هرتز.

أما الهاتف فيتوفر بشاشة من نوع أموليد، وهي من أفضل الشاشات المتواجدة في الهواتف الذكية والتي يتم استخدامها في فئة الهواتف العليا.

كما أن البطارية في هاتف Vivo S15 Pro ستأتي بحجم كبير للغاية والتي توفر للهاتف استخدام لفترات طويلة فتأتي بحجم 4400 مللي أمبير مع دعمها للشحن السريع، لأن الموبايل يأتي بقدرة شحن تصل إلى 66 وات.

أما عن باقي مواصفات جوال Vivo S15 Pro فلم يتم الإعلان عنها إلى الآن بشكل رسمي وسنقوم بتوفيرها لكم بأقصى سرعة عند توافرها بشكل رسمي.