شرطة أبوظبي تطلق برنامج إذاعي لمناقشة مواضيع المجتمع

شرطة أبوظبي تطلق برنامجاً إذاعياً جديداً لمناقشة مواضيع المجتمع

تسعى شرطة أبوظبي لتقديم خدمات مجتمعية إضافية، حيث أطلقت برنامجاً إذاعياً جديداً باسم “بلادنا أمانة” يمكن من خلاله مناقشة موضوعات وخدمات المجتمع، ويشير هذا المصطلح إلى أن الشرطة تسعى الى تسليط الضوء على الخدمات وجهودها هى الحفاظ على مكانة الامارة الرائدة باعتبارها المدينة الأكثر أماناً في العالم، بالاضافة الى موضوعات مثل السلامة على الطرق والامن العام.

فى يناير 2021 صنفت أبو ظبى على أنها أكثر مدن العالم أماناً للعام الخامس في مؤشر جودة الحياة Numbeo وسجلت العاصمة الإماراتية 88.5% فيما يتعلق بالسلامة، وحافظت على أدنى معدل للجريمة بنسبة 11.5%.

يذاع البرنامج كل يوم جمعة فى تمام الساعة 2 مساءًعلى راديو أبو ظبي، كما سيتاح البرنامج عبر التطبيق المتوفر في متجر أبل ومتجر جوجل بلاي، حيث يناسب التطبيق كافة الهواتف لكي يستطيع كافة الشعب متابعة البرنامج من خلال أجهزتهم المحمولة بكل سهول.

في الماضي أيضا أطلقت شرطة أبو ظبى مثل هذه الخدمات المجتمعية من أجل رفاهية الجمهور والحفاظ على سلامتهم بقدر الإمكان بحد كبير، لن يقوم البودكاست بإعلان الجمهور عن القسم فحسب بل سيقوم أيضاًً ببقائهم جنباً إلى جنب حول الخدمات التي تقدمها الشرطة للحفاظ على سلامتهم العامة وتسليط الضوء على أكبر جزء من خدماتهم العامة والامن السيرانى.

تسعى البودكاست الى الحفاظ على الإمارة الرائدة باعتبارها المدينة الأكثر أماناً فى العالم للمرة الخامسة على التوالي.