أوبو تُطلق ساعة Oppo Watch Free إلى الهند

أوبو تُطلق ساعة Oppo Watch Free إلى الهند

قامت شركة أوبو بالإعلان عن ساعة Oppo Watch Free وسماعة Oppo Enco M32 وسيكون ذلك في يوم الجمعة (غدًا) الموافق 4 فبراير من عام 2022 كما ستقوم بالإعلان الرسمي عن هاتف Oppo Reno7 للنسخة العالمية أيضاً أما بخصوص المواصفات الخاصة بساعة Oppo Watch Free وسماعة Oppo Enco M32 سنذكرها لك في هذا الخبر.

تأتي ساعة Oppo Watch Free تأتي بشاشة ذكية كبيرة مع سوار ذكي بحجم صغير والشاشة الخاصة بالساعة تأتي من نوع AMOLED وستكون بقياس 1.64 بوصة مع توافر كثافة بيكسلات تصل إلى 326 نقطة في البوصة وتغطية بنسبة 100٪ DCI-P3.

كما أن ساعة Oppo Watch Free تأتي بخاصية مقاومة للماء لذلك يمكنك استخدامها في الماء دون أي قلق وتأتي الساعة ببطارية قوية توفر لك استخدام لمدة 14 يوم وإمكانية الشحن السريع للبطارية حيث يتم شحن البطارية بالكامل في زمن قدره 5 دقائق أما بخصوص سعر الساعة فلم يتم توافر أي شيء رسمي إلى الآن فقط كل ما عليك هو الانتظار بضع ساعات لمعرفة الاسعار الرسمية.

أما سماعة Oppo Enco M32 فتأتي باللون الخضر والأسود والمتوفر حالياً هي النسخة السوداء يمكن شرائها من أمازون الهند بسهولة وسيأتي بتكلفة تصل إلى 24 دولار أمريكي  وهذا للنسختين فاختلاف اللون لا يعمل على اختلاف السعر.

كما يتم شحن البطارية الخاصة بالسماعة في فترة زمنية قصيرة تُقدر بـ 10 دقائق وتوفر لك استخدام يصل إلى 28 ساعة عند الاستخدام وتأتي الساعة مقاومة للماء والغبار من خلال حصولها على شهادة IP55 وتأتي مع بلوتوث من نوع Bluetooth 5.0.