سبوتيفاي تلغي ميزة Car View دون وجود بديل

سبوتيفاي تلغي ميزة Car View

قالت شركة سبوتيفاي أنها قررت أن تتوقف عن العمل باستخدام ميزة Car View وهذا الميزة تعمل على التركيز الكلي أثناء القيادة وتقليل التشتُت في الطريق.

لكن لم يتم الكشف إلى الآن هل سيم إلغاء هذه الميزة عن جميع الأنظمة أم سيقتصر الإلغاء على أنظمة الأندرويد فقط، وإلغاء هذه الخاصية لم يستمتع العديد من المستخدمين بهذا القرار.

حيث قال المستخدمين الذين أزعجهم هذا الخبر إلى أنهم لن يستطيعوا عمل بث مباشر أثناء قيادة السيارة بكل أمان كما كانوا يفعلون من قبل، ليس هذا فحسب بل اتجه العديد من المستخدمين إلى توجيه التُهم إلى الشركة أن الشركة قامت بإلغاء هذه الخاصية لكي تستطيع بيع جهاز Car Thing

بالاضافة إلى أن المشرف الخاص بكرة سبوتيفاي تحدث وقال أن الشركة تؤكد أنها ستقوم بإنهاء ميزة Car View لكن إلغاء هذه الميزة لا يؤدي إلى تجاهل الشركة تحسين عملية الاستماع للمستخدمين أثناء عملية القيادة. 

فالشركة تعمل بأقصى جهدها لاكتشاف العديد من الطُرق الحديثة التي يمكن استخدامها أفضل من Car View لتوفير الرفاهية إلى جميع مستخدمي سبوتيفاي الذين كانوا يستخدمون ميزة Car View وهذا الجهاز وصلت تكلفته إلى 80 دولار .

وهذا الجهاز متاح لمشتركى بريميوم الآن وسيكون متاح للجميع في المستقبل ويعمل هذا الجهاز على التحكم في الموسيقى أثناء القيادة كما يقوم بإنشاء شاشة عرض لتسهيل الاستخدام أثناء القيادة.

لأن الشركة تقوم على التوجه إلى استخدام الابتكارات الحديثة بديلا عن الاشياء التقليدية، كما أضاف المشرف الخاص بشركة سبوتيفاي أننا نعمل خلف الكواليس على توفير أحسن التجارب للمستخدمين

كما يمكن للمستخدمين الذي يحتاجون إلى استخدام سبوتيفاي أثناء القيادة لسماع الاغاني اللجوء إلى استخدام مساعد جوجل وهذه الميزة يمكن استخدامها أثناء القيادة مع خرائط جوجل لكي يستطيع المستخدم الاستماع إلى الأغاني على سبوتيفاي بسهولة.

وهذا الأمر لن يؤثر كثيراً على مستخدمي الايفون لأنهم يمتلكون سيري وكل ما يحتاجونه لسماع الموسيقى من سبوتيفاي هو التحدث إلى سيري، كما يمكن لمستخدمي الاندرويد استخدام مساعد جوجل أيضاً كوسيلة سريعة للتوجه للموسيقي وسماعها أثناء القيادة.