سامسونج تُطلق تحديث One UI 4.1.1 لسلسلة Galaxy S22

سامسونج تُطلق تحديث One UI 4.1.1

تُعد شركة سامسونج Samsung من أهم شركات تصنيع الهواتف الذكية المميزة والتي تعمل على تحقيق نسب مبيعات قوية على مستوى الهواتف الذكية مقارنة بالكثير من شركات تصنيع الهواتف الذكية المنافسة، كما تعمل على توفير تحديثات بشكل مستمر لهواتفها والعمل على إصلاح الأخطاء الواردة.

فمن هنا فقد أعلنت شركة سامسونج Samsung عن طرح تحديث مميز وهو One UI 4.1.1 لسلسلة هواتف Galaxy S22 والتي تتكون من هاتف Samsung Galaxy S22 5G وهاتف Samsung Galaxy S22 Plus 5G وهاتف Samsung Galaxy S22 Ultra 5G.

يأتي تحديث One UI 4.1.1 مع إصدار البرنامج الثابت وهو S90xUSQU2AVHB، فإذا لم يصل إليك تحديث One UI 4.1.1 فيمكنك الحصول عليه بشكل مجاني وذلك عن طريق الانتقال إلى إعدادات هاتفك ثم بعد ذلك الدخول إلى قائمة تحديث البرامج للتحقق من التحديث بشكل يدوي.

كما يعتمد تحديث One UI 4.1.1 على نظام تشغيل Android 12 ولا يدعم التحديث إلى Android 13، ولكن يمكنك التحديث إلى أندرويد 13 عن طريق تحديث One UI 5 لذا ستحصل فقط على بعض التحسينات البسيطة عن طريق تحديث One UI 4.1.1.

تحتوي سلسلة هواتف Samsung Galaxy S22 على العديد من المواصفات المميزة ومنها معالج الهاتف الذي يأتي من تصنيع شركة كوالكوم وهو من إصدار ممتاز وهو Snapdragon 8 Gen 1 ثماني النواة بتكنولوجيا تصنيع 4 نانو، مع معالج رسومي موحد من نوع Adreno 730، مع وجود كاميرات ممتازة تعمل على تصوير الفيديوهات بصورة ممتازة