سامسونج تعمل على دمج الالكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المحمولة

سامسونج تعمل على دمج الالكترونيات الاستهلاكية

قالت شركة سامسونج samsung أنها تتجه إلى دمج القسم الخاص بالإلكترونيات الاستهلاكية مع الأجهزة المحمولة ليس هذا فحسب بل قامت الشركة بتعيين رؤساء تنفيذيين جدد وهذا في أكبر تغيير تم منذ عام 2017 وقامت الشركة بذلك لتبسيط هيكلها والتركيز على الأعمال الخاصة بشرائح المنطق.

أما عن الرؤساء التنفيذيين فسيقود الشركة الكورية الجنوبية سامسونج samsung رئيسين تنفيذيين بلًا من ثلاثة رؤساء وهذا لأتجاها إلى التركيز على الرقاقات الإلكترونية والأجهزة المستهلكة بالإضافة إلى الهواتف الذكية، وهذا للنمو الكافي الذي تؤيد الشركة أن تحصل عليه.

كما قامت جلالكسي بمساعدة سامسونج samsung لكي تكون أكبر شركة في العالم لصناعة الهواتف الذكية من حيث الحجم الذي تقوم بإصداره كما قالت سامسونج أن الرئيس الخاص بشاشات العرض المرئية هان جونغ هي سيصبح رئساً مشاركًا.

وقالت أنها ستقوم بقيادة القسم الذي ستقوم سامسونج بدمجه والذي سيشمل الالكترونيات المستهلكة والأجهزة المستهلكة وهذا بجانب قيادة القسم الخاص بأعمال التلفاز.

كما أن المشكلات الكبيرة التي تواجهها سامسونج samsung هي نقص الإمدادات الخاصة بـ الرقاقات الإلكترونية والصعوبات اللوجستية والارتفاع الخاص بالمواد الخام.

كما يمثل هذا التغيير أنه من أكبر التغييرات التي حدثت لشركة سامسونج samsung وهذا بعد التغيير الذي حدث لرئيس مجلس الادارة جاي واي لي الذي اتهم بالرشوة في شهر أغسطس وتم إطلاق سراحه.

بالاضافة إلى أن شركة سامسونج samsung تهدف لكي تتجاوز TSMC لكي تصبح الشركة الأولى في العالم لتصنيع الرقاقات وهذا الأمر سيتم على مقربةٍ من عام 2030 وسيتم ذلك من خلال اتجاه الشركة إلى استثمار ما يقارب 150 مليار دولار في الأعمال الخاصة بمصانعها والشرائح الالكترونية.