سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy Tab A8 فى الهند

سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy Tab A8 فى الهند

تعمل شركة Samsung على تقديم الكثير من المميزات الرائعة داخل هواتفها، نري شركة سامسونج Samsung  أنها قد قدمت الكثير من الهواتف فى الأونة الأخيرة، ومن ذلك تعمل الشركة على توفير أحد هواتفها في الهند وهو هاتف Samsung Galaxy Tab A8.

حيث كشفت شركة سامسونج قبل اسبوعين عن توفيرها للجهاز اللوحي Samsung Galaxy Tab A8 فى الهند وأنها لم توضح أسعار الهاتف ولم تذكر متى سيتم ذلك؟

ترى شركة Samsung أن السوق الهندي كبير جداً، وأنه لا يوجد الكثير من الهواتف الغير متوفرة فى هذا السوق، وبناء لما تم الإعلان عنه أنها سوف تعمل على طرح هاتف Samsung Galaxy Tab A8 فى السوق الهندى قريباً، والتى من المتوقع أن يتم تصنيف الهاتف من الفئة المتوسطة.

وعند الإطلاع على بعض المواصفات التى يدعمها هاتف Samsung Galaxy Tab A8 نجد أنه سوف يتوفر على معالج Samsung Galaxy Tab A8 ويعتبر من أفضل المعالجات، وتوضح قائمة أمازون أن الهاتف سوف يأتى بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و بقدرة تخزينية 128 جيجابايت.

أيضاً عند الإطلاع على الشاشة نرى أنها يأتى بشاشة IPS LCD بمقاس 10.55 بوصة بدقة Full HD Plus بحجم (1،920×1،080 بكسل).

وبناء لما تم الإعلان عن من قِبل شركة سامسونج نرى أنها توضح أن الهاتف سوف يأتى بسمك 6.9 ملم فقط.

أيضاً سوف بدعم الهاتف ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت / 4 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 64 جيجابايت/ 128 جيجا بايت.

وسوف يعمل هاتف Galaxy Tab A8 بنظام تشغيل اندرويد 11 (One UI 3.1)، بالنسبة للبطارية سوف تأتى بقدرة 7040 مللي أمبير بقدرة شحن 15 وات.

بالنسبة للكاميرا سوف يأتى بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، أيضاً كاميرا بدقة 5 ميجابكسل، والتي تسمح للمستخدمين من إنشاء فيديوهات عالية الدقة بدقة 30 إطاراً في الثانية.