واتس اب يسمح بزيادة عدد أعضاء المجموعات لـ 1024 عضو

زيادة عدد أعضاء المجموعات

يعتبر تطبيق واتس اب من أفضل تطبيقات المحادثة المجانية التابع لشركة ميتا، حيث يقدم التطبيق بصفة مستمرة الكثير من التحديثات التي ساعدت على زيادة مستخدمي التطبيق الشهري من 500 مليون مستخدم إلى 650 مليون مستخدم.

من بين التحديثات التي وفرتها شركة ميتا داخل تطبيق واتس اب في الآونة الأخيرة هي ميزة حظر لقطات الشاشة، بمعنى أنه لن يكون هناك قدرة لشخص من التقاط لقطة شاشة ومشاركتها مع الأخرين، وقدمت الشركة هذه الميزة وذلك بهدف جعل التطبيق أكثر حماية لجميع المستخدمين وبالتالي الحفاظ على البيانات وزيادة الخصوصية، كما وضحت الشركة أن هذه الميزة سوف يتم توفيرها أيضاً داخل الرسائل المؤقتة أيضاً.

أعلنت شركة ميتا عن توفير ميزة المجتمعات داخل تطبيق واتس اب وهذه الميزة سوف تساعد المستخدمين على إنشاء مجتمعات للمجموعات التي تكون من نوع واحد، سوف يكون عدد المستخدمين المشتركين في المجتمع الواحد 512 مستخدم، وعند ترك أحد الأعضاء المجموعة هذا لا يعني إلغاء الاشتراك الخاص بالمجتمع.

ميزة المجتمعات سوف تساعد المستخدمين على توفير الوقت اللازم في التحكم في كل مجموعة، بالإضافة إلى سهولة نشر منشورات موحدة على هذه المجموعات.

تم رصد ميزة جديدة داخل تطبيق واتس اب وهي ميزة زيادة عدد مستخدمي المجموعات إلى 1024 مستخدم، وكما نعلم أن عدد المستخدمين في كل مجموعة يقرب ما بين 500 إلى 600 مستخدم، الآن تنوي واتس اب إلى زيادة عدد المستخدمين إلى 1000 مستخدم، ويجب العلم أن هذه الميزة لن تكون متوفرة في واتس اب العادي ولكن سوف تتوفر داخل تطبيق واتس Premium الذي سيتم طرحه في الوقت القادم.