ريلمي تكشف عن تفاصيل كاميرا هاتفها Realme GT 2 Pro

ريلمي 9 برو يأتي ببطارية 5000 مللي أمبير

قامت شركة ريلمي بالإعلان عن هاتفها الجديد Realme GT 2 Pro وقد أخبرتنا ريلمي عن موعد إطلاق الهاتف في مؤتمرها الجديد والذي سيكون في يوم 4 يناير من عام 2022 وستقوم ريلمي في هذا اليوم بالإعلان عن هواتفها الجديدة.

أكدت ريلمي عن أن هاتفها الجديد Realme GT 2 Pro سيأتي بثلاث كاميرات في خلف الهاتف الكاميرا الرئيسية بمستشعر بصمة من نوع Sony IMX766 مع دقة بحجم 50 ميجابكسل وهذا المستشعر من أقوي مستشعرات الكاميرا التي تعمل على إخراج صورة بدقة كبيرة ذات ألوان متناسقة.

وقد قامت اوبو لاستخدام هذا المستشعر من قبل وكان ذلك في هاتفها Oppo Find X3 Pro وقامت شركة وان بلاس ياستخدامه أيضاً في هاتفها OnePlus 9 Pro وقد رأينا الجودة الرائعة التي يقدمها هذا المستشعر.

وهذا هي الكاميرا الرئيسية أما عن الكاميرا الثانية فستأتي مع مجال رؤية يصل إلى 150 درجة والكاميرا الثالثة ستكون كاميرا مجهرية بفتحة عدسة f / 2.0 وكان في اعتقادنا أن ريكيلمي ستأتي بكاميرا من الجيل الثالث مع فتحة عدسة f / 3.0 مثل هاتف اوبو فايند اكس ثري الذي جاء بقدرة كبيرة وصلت إلى 60X

كما سيأتي الهاتف مع معالج من شركة كوالكوم وسيكون من نوع Snapdragon 888 أما عن باقي المعلومات الرسمية التي تُريد معرفتها فستجدها في تقني أسرع موقع يوفر لك معلومات عن الهواتف الجديدة وعن أي شيء يخص التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.

فمن خلال موقع تقني يمكنك مشاهدة مؤتمر ريلمي من خلال البث المباشر الذي سيقوم الموقع بتوفيره لك لكي تقوم بمشاهدته وأنت في منزلك دون الذهاب إلى أي مكان.