مؤسس شركة تيليجرام يؤكد إطلاق الفئة المدفوعة قريباً

تيليجرام يؤكد إطلاق الفئة المدفوعة قريباً

يُعد تطبيق تيليجرام Telegram من أهم التطبيقات التي تساعد فى التواصل بين العديد من الأشخاص بشكل مجاني تماماً، حيث يُعد هو المنافس الوحيد والقوي لتطبيق الواتساب وذلك لما يُقدمه من مميزات عديدة.

وكما نعلم جميعاً أن شركة تليجرام هي الشركة الوحيدة التي تُقدم تطبيق من تطبيقات التواصل الإجتماعي بشكل مجاني تماماً، ولكن من المتوقع أن هذه الميزة سيتم تعديلها بناءاً على الكثير من التسريبات التي تتوافر لدينا.

ففي الشهر الماضي قد أعلنا عن العديد من الشائعات والتسريبات حول رغبة شركة تيليجرام Telegram في الإعلان عن قسم جديد وسيكون مدفوع، واليوم أكد بشكل رسمي مؤسس شركة تيليجرام Pavel Durov ومديرها التنفيذي أن هذا سيحدث بالفعل قريباً.

كما أعلنا سابقاً أن تيليجرام سيقوم بـ إطلاق Telegram Premium قبل نهاية الشهر الجاري، ولكن مع الإحتفاظ بكافة المميزات الحالية والمجانية بإستمرار حتي مع إطلاق تيليجرام بريميم مع إضافة العديد من المميزات المجانية مستقبلاً.

كما تقول التسريبات أن Telegram Premium سيسمح للعديد من المستخدمين الحصول على الكثير من المميزات الإضافية، مع توفير بعض من مميزات البريميم لمستخدمي التيليجرام العادي والتي منها عرض ملفات كبيرة الحجم وبعض الملصقات التي يرسلوها مستخدمي الـ Premium.

من المميزات التي يُقدمها Telegram Premium هي الحصول على بعض من مجموعات الرموز التعبيرية المدفوعة الأجر، من المتوقع أن يتم تقديم الكثير من الخدمات نسخة الـ Premium والتى تكون غير متوفرة في تطبيق تلغرام للنسخة العادية لذا ترقبوا تلك النسخة المميزة من تليجرام قريباً جداً.