تطبيق تويتر يقدم مظهراً جديدًا لأيقوناته للأندرويد والايفون

تويتر يقدم مظهراً جديدًا لأيقوناته

يعتبر تطبيق تويتر من أفضل التطبيقات التي تساعد المستخدمين على معرفة الأخبار المنتشرة في جميع أنحاء العالم، حيث تعمل الشركة بشكل مستمر على تلبية طلبات المستخدمين مما يساعد على زيادة عدد مستخدمين التطبيق بأطول وقت ممكن.

من أهم المميزات التي عملت الشركة على تطويرها في الأيام الماضية هي ميزة التعديل على التغريدات، وتعتبر هذه الميزة من أهم الميزات التي سوف تعمل الشركة على طرحها في النسخة المدفوعة داخل التطبيق، ويجب العلم أن جميع المستخدمين سوف يتم إتاحة التعديلات لهم التي قام بها صاحب التغريدة.

أيضاً عمل على توفير ميزة مساعدة المكفوفين وهذه الميزة هي ميزة النص البديل المتواجد على الصور، بمعنى أن هذه الميزة سوف تساعد المستخدمين المكفوفين من معرفة الأحداث المتواجدة في الصورة، كما ستساعد هذه الميزة أيضاً على ظهور الصور في محرك البحث داخل تويتر بشكل صحيح بناء على الكلمة المفتاحية.

تعمل الشركة على تحديث الخوارزمية الخاصة بها والتي تساعد على حجب التعليقات السلبية ويقوم تويتر بحجب الحسابات المضللة ويساعد هذا على حماية خصوصية المستخدمين من عدم تعرضهم للتطفل.

الأمر ليس متوقف على هذا الأمر ولكن عملت تويتر على تحديث معظم الأيقونات المتواجدة داخل التطبيق سواء كان لنظام التشغيل أندرويد أو ايفون، ووضحت الشركة أن الهدف من هذا التعديل هو أنه لم يتم التعديل على الايقونات منذ نشأة تويتر.

في ظل النظام الجديد والاستراتيجية الجديدة التي تتبعها الشركة فإنها تنوي أيضاً تغيير جميع الايقونات داخل التطبيق لنظام التشغيل أندرويد وايفون.