تطبيق BirdGuides أصبح متاحاً الآن

تطبيق BirdGuides أصبح متاحاً الآن

تطبيق BirdGuides أصبح متاحاً الآن والذي يقدم العديد من المعلومات القيمة دون أي مقابل فالتطبيق يقوم بتوفير كافة الأخبار المتعلقة بالطيور دون الحاجة إلى دفع أي من الأموال وهذا بخلاف المنافسين المتواجدين معه في نفس المجال.

حصل تطبيق BirdGuides  على ميزة فريدة من نوعها هو أنه يحتوي على خريطة رائعة والتي يُمكن من خلالها تتبع الطريق ومعرفة مواقف السيارات وكذلك من خلال هذه الخريطة يتم تحديد آخر مكان قد وصل إليه الطائر لتسهيل عملية تحديد موقعه يتم وضع الدبابيس على خريطة التطبيق لأخر مكان تم الإبلاغ عن الطائر فيه فكل ما يجب عليك حينها هو النقر على رابط الإبلاغ عن الطائر.

تطبيق BirdGuides

حصل التطبيق على أفضل المميزات التي يُمكن لمستخدميه الاستمتاع بها فهو واحد بالتأكيد من أفضل التطبيقات الإخبارية للطيور التي تمنح للمستخدم القدرة في تخصيص الإشعارات وتميز كل نوع من الإشعارات بصوت مختلف عن الأخرى.

عمل مصممي التطبيق على إطلاق التطبيق يتناسب مع كافة أنظمة التشغيل مثل أنظمة الآيفون والأندرويد، كما أن المستخدم يتمكن على كافة الأنظمة أن يقوم بتخصيص النغمات الصادرة من التطبيق لتنبيهه بوجود اشعارات حيث أن المستخدم من خلال سماع صوت الإشعار يتمكن من التمييز بين الأخبار التي يتلقاها على هاتفه دون الحاجة إلى أن يقوم ليتفقد الهاتف بنفسه.

تطبيق BirdGuides

كما ذكرنا أن التطبيق يحتل المرتبة الأولى في مجال أخبار الطيور وذلك بفضل أن التطبيق يمنحك الكثير من المميزات وكل ذلك بشكل مجاني بالكامل وهذا بخلاف المنافسين الأخرين فهناك أيضاً خدمات أخرى يقدمها التطبيق مقابل القليل من المال.

فعلى سبيل المثال يقوم Bird News Ultimate بمنح القدرة على استخدام تطبيق BirdGuides بالإضافة إلى كافة الخدمات التي يقدمها BirdGuides يمنحك القدرة على الاشتراك في مجلة Birdwatch وذلك يكون مقابل اشتراك سنوي بقيمة 70 جنيهاً إسترليني على مدار العام، كما أن هناك اشتراك أخر على مدار 3 أشهر فقط بقيمة 18.50.

هناك ميزة أخرى تمنح كافة مميزات التطبيق بالإضافة إلى تمكين المستخدم من الوصول إلى موقع الويب الخاص بالشركة مقابل 50 جنيه استرليني على مدار العام.

ما هي طريقة تخصيص الأصوات من خلال التطبيق لأجهزة الآيفون؟

إذا كنت تمتلك هاتف أيفون يُمكنك إتباع الخطوات التالية من أجل تخصيص كل نوع من الإشعارات بنغمة مميزة.

  • قم بالضغط على قائمة الإعدادات المتواجدة في الجزء العلوي من يمين الشاشة.
  • بعد قيامك بالضغط على قائمة الإعدادات قم بتمرير إلى أسفل واختار خاصية Push Notification Sounds.
  • يُمكنك بعد إتمام  ما سبق تخصيص الأصوات التي تريد استخدامها لكل فئة من الفئات.

ما هي طريقة تخصيص الأصوات من خلال التطبيق لأجهزة الأندرويد؟

إذا كنت تريد أن تقوم بتخصيص الأصوات للإشعارات لهواتف الأندرويد قم بإتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح قائمة الإعدادات الخاصة بهاتفك وليس المتواجدة داخل التطبيق.
  • بعد أن تقوم بفتح قائمة إعدادات الهاتف قم بالضغط على الإخطارات.
  • بعد قيامك بفتح قائمة الإخطارات قم بالضغط على BirdGuides.
  • بعد إتمام كافة هذه الخطوات يُمكنك اختيار الأصوات التي تريد تخصيصها.