تسريبات بخصوص مواصفات هاتف Sony Xperia 5 IV

تسريبات هاتف Sony Xperia 5 IV

تعمل شركة سوني على إصدار هاتف جديد في سلسلة هواتف اكسيبريا والهاتف الجديد يُطلق عليه اسم هاتف Sony Xperia 5 IV وسنذكر لك في هذا الخبر عن بعض التسريبات المنتشرة بخصوص هاتف Sony Xperia 5 IV كل ما عليك هو قراءة الخبر بعناية.

يأتي هاتف Sony Xperia 5 IV بنظام تشغيل أندرويد 12 مع معالج قوي من Qualcomm من نوع Snapdragon 8 Gen 1 أما عن معالج الرسوميات المتوفر في الهاتف فهو من نوع Adreno 730.

أما شاشة هاتف Sony Xperia 5 IV فتأتي بقياس 6.1 بوصة مع دعم العديد من المميزات حيث تأتي بدعم معدل تحديث 120 هرتز مع دعم 1 بليون لون، كما أن نوع الشاشة OLED بدقة تصل إلى 1080×2520 بكسل مع نسبة أبعاد 21:9 أما كثافة بكسلات الشاشة فهي 449 بكسل لكل إنش، وأهم ما يميز شاشة هاتف Sony Xperia 5 IV أنها تدعم نظام حماية من نوع Corning Gorilla Glass Victus.

أما كاميرا هاتف Sony Xperia 5 IV الخلفية تأتي ثلاثية حيث تتوفر الكاميرا الأولى والرئيسية بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.7 والثانية تأتي بنفس الدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4 والثالثة تأتي بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2 مع تواجد فلاش ليد وتدعم هذه الكاميرا خاصية الـ Zeiss optics وخاصية panorama وخاصية eye tracking وخاصية HDR.

أما بطارية الهاتف فستأتي بحجم 5000 مللي أمبير مع دعمها الشحن السريع ولم يتم الإعلان عن قدرة الشحن التي سيدعمها الهاتف وفي حال تواجد أي معلومات جديدة سنقوم بتوفيرها لك مباشرةً.