كيفية تصفح محتوى الروابط قبل فتحها على جوجل كروم

تصفح محتوى الروابط

جوجل كروم للاندرويد من أشهر المتصفحات التي صُنعت خصيصياً لاندرويد والذي يتفوق بفارق كبير علي جميع المتصفحات الاخري والذي يُمكنك من تصفح الانترنت بكل سهولة وسرعة، كما يسمح لك من أن تحظى بتجربة تصفح أمنه والأهم وشرح اليوم وهي ميزة تصفح محتوى الروابط قبل الدخول علي الموقع، فكلاً منا الآن لا يستطيع الاستغناء عن الانترنت لذلك ننصحك بتحميل جوجل كروم للاندرويد.

لماذا نستخدم متصفح جوجل كروم للاندرويد؟

  • المتصفح أمن
    حيث يتميز متصفح الكمبيوتر للاندرويد جوجل كروم بأنه متصفح يتمتع بدرجة أمان عالية، فهو يحميك من المواقع  الخطيرة، كما يجعلك تصفح محتوى الروابط دون خوف من أن يتم الاطلاع على المعلومات الخاص بك.
  • السرعة الفائقة
    حيث يُمكنك متصفح كروم لأندرويد من التمتع بسرعة فائقة في البحث فيجعلك تتصفح الانترنت وتطلع على المعلومات التي تريدها بسرعة منقطعة النظير، كذلك يجعلك تكتب عدد كلمات قليل جداً ويظهر لك اقتراحات.
  • الكتابة الصوتية في عنوان البحث
    حيث يُمكنك التطبيق عن البحث عما تريد أن تطلع عليه علي الانترنت ليس فقط بالكتابة، بل تطور الامر وتستطيع أن تبحث الآن عما تريد باستخدام الصوت.

كيفية تحميل جوجل كروم للاندرويد؟

برنامج متصفح كمبيوتر للاندرويد يتميز بقدرته علي العمل علي أنظمة التشغيل المختلفة فيمكن أن يعمل على نظام التشغيل اندرويد، كذلك يمكنه العمل على نظام التشغيل ايفون فيستطيع الجميع تحميله ولتحميله قم بالدخول علي الرابط التالي:

رابط تحميل جوجل كروم للاندرويد.

رابط تحميل تطبيق جوجل للايفون.

كما يدعم برنامج جوجل كروم الكمبيوتر أيضاً وتستطيع أن تحظى بتجربة تصفح آمنة وفعالة وسريعة من خلاله أياً كان نظامك سواء كنت ايفون أو اندرويد أو نظام ويندوز لذلك جوجل كروم يعد من أشهر المتصفحات.

شرح استخدام جوجل كروم للاندرويد؟ٍ

  • الصفحة الرئيسية لمتصفح جوجل كروم
    سوف تجد في الصفحة الرئيسية لبرنامج جوجل كروم في منتصف الصفحة عنوان البحث والذي تستطيع من خلاله أن تقوم بالبحث عن اي شئ تريد فتصل إليه بسرعة.

 بعد ذلك سوف تجد أمامك مجموعة من البرامج تستطيع من خلالها أن تدخل إلى البرنامج الذي يناسبك مباشرة وستجدها أسفل عنوان البحث في الصفحة الرئيسيةٍ.

  • أيقونة متعدد المواقع
    سوف تجد هذه العلامة في أعلي الصفحة الرئيسية أيضا، تستطيع من خلالها أن تعرف كل الألسنة التي قمت بفتحها في البرنامج.
  • أيقونة الإعدادات
    وهي عبارة عن ثلاث نقاط توجد ٍأيضاً في الصفحة الرئيسية لمتصفح كمبيوتر للاندرويد وهي تحتوي علي عدد كبير من الاختيارات.

 هناك تستطيع أن تغير اللغة وتستطيع أن تقوم بالتعديل في الاعدادات التي تريدها في البرنامج فغالبية تعديل كل شئ في البرنامج يكون من خلال هذه الٍأيقونه فلها أهمية كبيرهٍ.

  • اختيار السجل
    هو اختيار يوجد داخل ايقونة الثلاث نقاط المتواجدة داخل متصفح كمبيوتر للاندرويد، سوف تجد في هذا السجل جميع الصفحات التي قمت بزيارتها مسبقاً.

تستطيع أن تقوم بمسحها وذلك عن طريق مسح السجل الذي سوف تجده في أعلى الصفحة فقم بالضغط عليه وستظهر لك صفحة اخرى يوجد في اسفلها مسح السجل فقم بالضغط عليه وبذلك تستطيع مسحة ولا يستطيع أحد من الاطلاع عليه.

  • اختيار التحميلات: يوجد أيضاً هذا الاختيار داخل أيقونة الثلاث نقاط وتستطيع من خلال هذا الاختيار أن تقوم بالاطلاع علي التحميلات التي قمت بتحميلها من خلال متصفح كروم للاندرويد. 

هناك عدة اختيارات أخرى توجد داخل متصفح كمبيوتر للاندرويد تستطيع أن تحسن تجربة استخدامه وتستطيع الاطلاع عليها داخل أيقونة الثلاث نقاط.

اقرأ ايضا : كيفية حذف الملفات المؤقته للمتصفحات لزيادة سرعة التصفح

ماهي مميزات متصفح الكمبيوتر للاندرويد كروم؟

بخلاف المتصفحات الاخري مثل متصفح فايرفوكس وغيره من المتصفحان فان متصفح كوم يقدم مزايا وهي:-

  • التصفح الخفي
    يتميز متصفح كمبيوتر للاندرويد بأنه يقوم بدعم التصفح الخفي حيث أنه يُمكنك من التصفح علي الانترنت والدخول المواقع التي تريدها، كذلك الحصول على المعلومات التي تود الحصول عليها دون حفظ السجل الخاص بتصفحك فيجعلك برنامج كروم للكمبيوتر تحظى بتجربة تصفح تتسم بالخصوصية.
  • الواجهة البسيطة
    يتميز متصفح كمبيوتر للاندرويد بواجهة بسيطة واستخدام سهل غير معقد، كذلك الألوان المريحة للعين فيستطيع المستخدم أن يقوم باستخدام البرنامج بسهولة ويسر دون أي تعقيدات في الاستخدام بخلاف غيره من البرامج المعقدة في الاستخدام.
  • ترجمة الصفحات
    يُمكنك برنامج جوجل للكمبيوتر من التمتع بترجمة صفحات الويب الانجليزيه من خلال ترجمة جوجل فتستطيع أن تقوم بترجمة صفحات الويب.
  • أنظمة التشغيل
    يتميز تطبيق جوجل كروم للاندرويد بأنه يدعم نظام التشغيل ايفون ونظام التشغيل أندرويد مما ساعد على ازدياد عمليات تحميل التطبيق وانتشاره بشكل كبير.
  • مجانبة التطبيق
    حيث يتميز متصفح كمبيوتر للاندرويد بأنه يقدم كافة خدماته بشكل مجاني تام دون أي رسوم تذكر، كذلك لا يتطلب منك تعقيدات في تسجيل الدخول فتستطيع استخدام البرنامج بمجرد قيامك بتحميله.
  • تصفح محتوى الروابط: يمكنك من فتح الروابط قبل الفتح

كيفية تصفح محتوى الروابط قبل فتحها على متصفح جوجل كروم للاندرويد بسهولة؟

  • قم بفتح المتصفح بعد تحميله والقيام بالدخول على الصفحة التي بها عدد من الروابط وتود الاطلاع على محتواها قبل فتحها، حتي تقرر ان كنت سوف تقوم بفتحها أم لا.
تصفح محتوى الروابط
جوجل كروم للاندرويد
  • ِ بعد قيامك بالدخول على الصفحة التي بها عدد من الروابط، ليس عليك سوي الضغط علي الرابط الذي تريد  الاطلاع على محتواه ضغطه مطوله.
  • بعد قيامك بالضغط ضغط مطولة علي الرابط، قم برفع الضغطة من علي الرابط ، سوف تظهر لك قائمة بعد ذلك بها عدد من الاختيارات فقم باختيار Preview page.
تصفح محتوى الروابط
  • بعد قيامك باختيار Preview page سيقوم الرابط بالفتح في أعلى تلك الصفحة وتستطيع معاينة محتواه دون فتحه في المتصفح.
  • فإذا أردت أن تقوم بفتح الرابط في متصفح جوجل كروم للاندرويد فليس عليك سوي الضغط علي علامة السهم المتواجدة في أعلى صفحة الرابط  التي فتحت أثناء قيامك بمعاينة الرابط.
تصفح محتوى الروابط
  •  أما إذا أردت عدم فتحه في المتصفح، ليس عليك سوي الضغط علي علامة إلغاء (x) المتواجدة بجانب علامة السهم وبذلك تكون قد قمت بمعرفة محتوى الرابط قبل قيامك بفتحه.

ما هي مميزات معرفة محتوى الرابط قبل فتحه في متصفح كروم؟

  • معرفة المحتوى
    تًمكنك خاصية معرفة محتوى الرابط من مشاهدة ما يحتويه الرابط سريعاً بإلقاء تلك النظرة والتقرير سريعاً، ما إذا كنت سوف أفتح ذلك الرابط في المتصفح أم لا.
  • توفير الوقت
    حيث يقوم بالتوفير عليك من فتح الرابط في متصفح جوجل كروم للأندرويد ثم العودة مرة أخري لصفحة السابقة بسبب أن صفحة الرابط لم تجد ما تبحث عنه فيها.

كيفية حفظ صفحات جوجل كروم PDF؟

  • قم بالدخول علي المتصفح.
  • قم بالضغط علي Ctrl+p.
  • قم بالضغط علي print لطباعة الصفحة مباشرة.

كيفية تحميل متصفح كمبيوتر للاندرويد كروم؟

يجعلك متصفح كمبيوتر للاندرويد تبحث فيه فيه عما تريد بسبب تنعدد ميزاته وسرعته الفائقه الملفتة للنظر، فيُمكنك التطبيق حتى من معرفة محتوى الروابط قبل قيامك بفتحها فهي ميزة خفية ولتمتع بكل هذا يمكنك تحميل متصفح متصفح كمبيوتر للاندرويد من خلال الرابط التالي:

رابط تحميل جوجل كروم للاندرويد.

رابط تحميل تطبيق جوجل للايفون.

تحميل التطبيق لن يأخذ منك وقت لذلك ننصحك بتحميله حتي تتمتع بمميزاته وحتى تحظى بأفضل تجربة تصفح علي الانترنت علي الاطلاق.

جوجل كروم للاندرويد أصبحنا اليوم لا نستطيع الاستغناء عن المتصفحات مطلقاً لأنها تمكننا من التمتع بمميزات الانترنت من حيث التعليم والحصول على ما نريد، خاصة اذا كان المتصفح يتميز بميزات عديدة مثل متصفح كروم للاندرويد فيجعلك ذلك المتصفح تشعر بالأمان بالإضافة إلى أنه يجعلك تحصل على معلوماتك بسرعه وحتي يمكنك من معرفة محتوى الروابط قبل قيامك بفتحها في المتصفح، لذلك صُنغ بأنه أفضل متصفح كمبيوتر للاندرويد.

اقرا ايضا: كيفية نسخ المحتوي المحمي من المواقع التي لا تتيح خاصية النسخ للزائرين