تسريب مواصفات iQOO 11 Pro الذي سينافس هاتف Samsung S23 Ultra

تسريب مواصفات iQOO 11 Pro

تعمل شركة iQOO على خطف الأضواء من حدث شركة سامسونج Samsung الذي من المتوقع أن يتم الإعلان من خلاله عن سلسلة هواتف Samsung Galaxy S23، والتي تأتي بعدة هواتف مميزة وهي Samsung Galaxy S23 وهاتف Samsung Galaxy S23+ و هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra.

فمن هنا قد تم تسريب العديد من الأخبار الهامة الخاصة بهاتف iQOO 11 Pr، والتي من المتوقع أن يتم إصدار الهاتف بمعالج من إصدار شركة كوالكوم وهو إصدار Snapdragon 8 Gen 2، الذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في شهر نوفمبر وبالتحديد في يوم 17، ومنها سنتعرف على كافة الهواتف التي ستحمل معالج كوالكوم الحديث.

فمن المقرر أن يتم إصدار سلسلة هواتف Samsung Galaxy S23 في مطلع عام 2023 القادم وبالتحديد في نهاية شهر يناير وبداية شهر فبراير، ووفقاً للعديد من الشائعات فمن المتوقع أن تأتي مجموعة هواتف iQOO 11 بحلول نهاية هذا العام، لذا فمن المتوقع أن يكون هاتف iQOO 11 Pro هو أول هاتف يحمل معالج Snapdragon 8 Gen 2.

حيث يأتي هاتف iQOO 11 Pro بعدة مواصفات قوية للغاية ومميزة ومنها شاشة الهاتف التي تأتي من نوع Samsung E6 LTPO بمقاس 6.78 انش بجودة الـ 2K بالإضافة إلى وجود معدل تحديث قوي للغاية يصل إلى 120 هرتز، كما يدعم الهاتف وجود طبقة حماية لحماية الجوال من الصدمات المتوقعة.

يأتي الجوال بمعالج من تصنيع شركة كوالكوم وهو من إصدار Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 الذي يعمل بتكنولوجيا تصنيع تصل إلى 4 نانو، كما يتم إصدار هاتف iQOO 11 Pro ببطارية عملاقة تصل حجمها إلى 4700 مللي أمبير بقوة شحن قوية تصل إلى 200 واط وهذا الشحن السلكي بينما يتم شحن الهاتف بالشحن اللاسلكي بقوة 50 واط.

بالنظر إلى الكاميرات الخاصة بالهاتف فنجد ان الهاتف يأتي بكاميرات خلفية ثلاثية مميزة الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل وهي الأساسية، بينما الكاميرا الثانية للجوال فتأتي بدقة 50 ميجا بكسل ولكن فائقة السرعة، بينما الكاميرا الأخيرة فتأتي بدقة 14.6 ميجا بكسل تعمل على تصوير الفيديو هاتف بدقة تصل إلى الـ 4K.

سيكون هناك كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو، هاتف iQOO 11 Pro يأتي برامات بحجم 8 / 12 جيجا رام مع ذاكرة داخلية صلبة بسعة 256 / 512 جيجا بايت، يتم تشغيل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 13 بشكل حديث مع واجهة إستخدام Origin OS.

من المتوقع أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الهاتف في شهر نوفمبر أو ديسمبر من عام 2022، ولكن سنقوم بعرض تفاصيل أكثر حول سعر الهاتف المتوقع والعديد من المواصفات الداخلية الأخرى لذا ترقبوا كافة أخبار الهواتف الذكية عبر موقعنا الإلكتروني.