تسريبات مواصفات سماعات أوبو Enco Air2 وموعد إصدارها

تسريبات مواصفات سماعات أوبو Enco Air2 وموعد إصدارها

من المتوقع أن يتم إطلاق سماعة أوبو OPPO Enco Air2 في الهند خلال نهاية شهر يناير أو أول شهر فبراير حيث هناك بعض الأخبار التي تنص على أن جميع الأجهزة القابلة للارتداء من شركة أوبو Oppo ستكون خليفة سماعة Enco Air TWS حيث لم يتم إطلاقها في أي مكان.

حيث لم يتم إصدار المواصفات الى الأن ولكن هناك بعض التسريبات التي تخص تلك السماعة حيث أنها تحتوي على بمحركات ديناميكية تصل إلى 12 مم، ويصل عمر البطارية الى 24 ساعة مع دعم الشحن السريع من نوع Type-C حيث ستبدأ أوبو في عمل سماعة جديدة تسمى Enco Air2 و سنقوم بعرض بعض مميزاتها الرئيسية.

مواصفات سماعة أوبو Enco Air2:

تأتي السماعة بمحركات ديناميكية تصل إلى 12 مم مع ملف متحرك مطلي بالتيتانيوم، و تأتي السماعة بحجم صغير تكاد تكون خفية داخل الأذن حيث يبلغ وزن كلاً منها 3.75 جرام، مع دعم بعض الخوارزميات التي تتسبب في تحسين جودة المكالمات.

Enco Air2

وبالنظر إلى بطارية السماعة حيث يُقال ان سماعة OPPO Enco Air2 تعمل حتي 24 ساعة من اليوم مع دعم شحن السريع من نوع USB Type-C، مع بلوتوث 5.2 مع دعم التحكم فى اللمس والميكروفون المزدوج داخل السماعة.

تأتي السماعات بثلاث ألوان وهم الأسود والأبيض والأزرق، السعر المتوقع لدي سماعات أوبو OPPO Enco Air2 يُقددر بحوالي 3000 يوان صيني أي بما يُعادل 470 دولار أمريكي، حتى الأن لا يتوافر العديد من التفاصيل الخاصة بسماعات أوبو ولكن سنقوم بتنبيهك بكل جديد لذا ترقبوا ذلك.