تسريبات عن هاتف OnePlus Ace و Nord CE 2 Lite

تسريبات عن هاتف OnePlus Ace و Nord CE 2 Lite

من المقرر أن يصل هاتف OnePlus Ace فى غضون يومين بينما يُقال أن هاتف Nord CE 2 Lite 5G سيتم لإطلاقة الأسبوع المقبل ولدينا الآن بعض الصور الصحفية التفصيلية لكلا الهاتفين تحت تصرفنا بفضل Evan Blass.

هاتف وان بلس
من موقع gsmarena

ستدخل OnePlus Ace(وان بلاس اس) مجموعة منتجات جديدة للعلامة التجارية فى الصين ومن المتوقع أن تشق طريقها إلى أسواق أخري مثل هاتف OnePlus 10R، يجلب الهاتف شاشة عرض مركزية مثقبة والتى ستكون الأول فى أى هاتف OnePlus حتى الآن.

هاتف وان بلس
من موقع gsmarena

يتميز الجزء الخلفي بإعدادات ثلاثية الكاميرات ومواد ذات نسيج مزدوج مع منطقة أسفل التلال الرياضية للكاميرات من حيث المواصفات نتوقع إعادة تسمية Realme GT Neo3 هنا مع مجموعة شرائح 6.7 بوصة 120 هرتز AMOLED و Dimesity 8100 وبطارية 4500 مللي أمبير مع شحن 150 واط أو 80 واط.

يوفر هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite شاشة مثقبة مع كاميرا سيلفي فى الجانب الأيسر العلوي ولون مزدوج للخلف مع تلال فى النصف العلوي بجانب إعداد الكاميرا الثلاثية فيما يتعلق بالمواصفات، يشاع أن هاتف Nord CE 2 Lite يجلب 6.85 بوصة IPS LCD مع معدل تحديث 120 هرتز إلى جانب مجموعة شرائح Snapdragon 695 وبطارية 4500 ملي أمبير مع شحن تصل قوة إلى 33 واط.