النظرة الأولى على هاتف Doogee S98 Pro

النظرة الأولى على هاتف Doogee S98 Pro

قدمنا لك أول نظرة حصرية على هاتف Doogee S98 فى شهر فبراير وأبلغنا أن Doogee تطلق جهازين آخرين ضمن سلسلة S98 يطلق عليهما S98 Pro و S98 Ultra كما أنه من المتوقع وصولهما فى أبريل أو مايو، وبينما ننتظر المزيد من التفاصيل حول طرازي Pro و Ultra من Doogee لدينا مواصفات وصور هاتف S98 Pro من أجلك.

يعد هاتف Doogee S98 Pro أنه واحد من أفضل الهواتف الذكية ويخبرنا المصدر أن جزيرة الكاميرا الخلفية مستوحاة من رأس كائن فضائي، تتميز الحقيبة الواقية التى سيتم تجميعها مع S98 Pro بتصميم مستوحى من الكائنات الفضائية.

تتكون جزيرة الكاميرا فى هاتف S98 Pro من كاميرا أساسية بدقة 48 ميجا بيكسل وكاميرا للرؤية الليلية بدقة 20 ميجا بيكسل متصلة بكاميرا تصوير حراري ذات دقة غير معروفة بالنسبة لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ستكون هناك وحدة 16 ميجا بيكسل فى المقدمة داخل الشق المائي.

توجد كاميرا تصوير حراري فى وسط الجزيرة وتحيط بها كاميرا بدقة 20 ميجا بيكسل على اليسار وكاميرا بدقة 48 ميجا بيكسل على اليمين، يحتوي الهاتف الذكي على شاشة 6.3 بوصة FullHD + LCD محمية بزجاج جوريلا كما ان الهاتف يحتوى على معالج Helio G96 SoC مع ذاكرة وصول عشوائي تصل ‘إلى 8 جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية تصل سعتها إلى 256 جيجا بايت قابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت عبر بطاقة microSD.

قامت الشركة بتزويد الهاتف ببطارية تصل سعتها إلى 6000 ملي أمبير تسحب الطاقة من خلال منفذ USB-C حتى 33 واط ومع ذلك فإنه سيدعم الشحن اللاسلكي بقدر 15 واط.