تسريبات عن مواصفات هاتف  Tecno Spark 8C

تسريبات عن مواصفات هاتف  Tecno Spark 8C

قامت شركة تكنو بالإعلان عن هاتفها الجديد هاتف Tecno Spark 8C وتم الإعلان عن الهاتف من قبل شركة تكنو في نيجيريا ويأتي الهاتف مع مواصفات عالية ويتبع الفئة المتوسطة وقد قامت الشركة بإطلاقه لينافس شركات المحمول الأخرى.

وقد جاء هاتف Tecno Spark 8C بأربع ألوان اللون الأول الأسود والرمادي والبنفسجي والفيروزي ويأتي الهاتف بأبعاد 164.6x76x9 مللي متر، ويعمل الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة من نوع HiOS 7.6.

كما يأتي الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل أما بالنسبة للكاميرتين الآخرتين فلم يتم الإعلان عن أي تفاصيل تخصهم لكن من المحتمل أن تأتي إحداهما بدقة 8 ميجا بكسل والثانية بدقة 2 ميجابكسل ويمكن للكاميرا تصوير فيديو بدقة 1080 بكسل.

وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل مع وجود فلاش أمامي لإمكانية التقاط الصور الليلية بوضوح كبير، وتتوفر بطارية الهاتف بحجم 5000 مللي أمبير لكن لم يتم الإعلان ما إذا كانت البطارية تدعم الشحن السريع أم لا وكل ما علينا هو الانتظار حتى يتم الإعلان الرسمي عن جميع المواصفات الخاصة بالهاتف.

بالإضافة إلى أن هاتف Tecno Spark 8C يأتي بنسختين النسخة الأولى تأتي مع رامات بحجم 2 جيجابايت وذاكرة داخلية بحجم 64 جيجابايت والنسخة الثانية تأتي مع رامات بحجم 3 جيجابايت مع ذاكرة داخلية بحجم 64 جيجابايت.

أما سعر هاتف Tecno Spark 8C فلم يتم الإعلان عن سعر الهاتف بعد بالرغم من أن الهاتف سيتم إطلاقه في نيجيريا لذلك علينا الانتظار بضعة أيام للحصول على المعلومات الرسمية.