تكنو تكشف عن هاتفها الجديد Tecno Spark 8 Pro

تكنو تكشف عن هاتفها الجديد Tecno Spark 8 Pro

قامت شركة تكنو بالاعلان عن هاتفها الجديد والتي أطلقت عليه Tecno Spark 8 Pro وهذا بعد إصدارها لنسخة Tecno Spark 8 التي تم إصدارها في أغسطس الماضي.

كما أن هاتف Tecno Spark 8 Pro سيحتوي على العديد من المميزات التي لابد لك من معرفتها إذا كنت من محبي شركة تكنو لكن عليك أن تعرف أن هذه المميزات تم إكتشافها من خلال التسريبات التي حصلنا عليها أما المواصفات الرسمة الخاصة بالهاتف سيتم معرفتها غدًا لأن المؤتمر الرسمي الخاص بتكنو والذي ستقوم بعرض هاتف Tecno Spark 8 Pro من خلاله سيكون غداً الموافق 28 ديسمبر عام 2021.

وسيأتي الهاتف بالعديد من الألوان فسيأتي باللون البرتقالي الطفيف والوردي المائل إلى الأزرق واللون الاخضر لكن من خلال التسريبات فسيحتوي الهاتف على بعض التفاصيل التي سيتم اكتشافها غداً عند العرض الرسمي له.

كما سيحتوي على شاشة بميزة LCD وسيضم مستشعر بصمة والذي ستجده في جانب الهاتف على زرار التشغيل وهذا ما سهل عليك فتح الهاتف بالبصمة دون الحاجة إلى كتابة كلمة السر، أما عن الكاميرات فهاتف Tecno Spark 8 Pro سيأتي بكاميرا سيلفي في منتصف الهاتف من الأعلى .

بالإضافة إلى أن الهاتف سيأتي بقدرة شحن سريع بقدرة 33 واط والتي قالت شركة تكنو أن هذه القدرة تعمل على شحن الهاتف من 0% إلى 80% في فترة زمنية لا تتجاوز الساعة، وهذا يعد من التحديثات الكبيرة والتحسينات التي عملت شركة تكنو على توفيرها للمستخدمين ويعتبر هذا الهاتف هو الهاتف الأسرع الخاص بسلسلة Spark التابعة لشركة تكنو.