تسريبات عن مواصفات كاميرا هاتف آيفون 14 برو الخلفية

تسريبات عن مواصفات كاميرا هاتف آيفون 14 برو الخلفية

حصلنا على العديد من التسريبات بخصوص مواصفات ايفون 14 برو والذي سيأتي بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل كما قد تحتاج أبل إلى زيادة الدقة لكي تقوم بتقديم تصوير مناسب في الفيديوهات بدقة تصل إلى 8K.

فهواتف الايفون لا تدعم التصوير بدقة 8K وتعد هذه من العيوب المتواجدة في هواتفها لكن من المعتقد أن تقوم أبل بحل هذه المشكلة قريباً لكي تقوم بتوفير هذه الدقة لمستخدميها عند تصوير الفيديوهات.

كما أشار Ming-Chi Kuo وهو من أشهر محللي منتجات شركة أبل وقال أن الكاميرا الرئيسية لهاتف iPhone 14 Pro سياتي بدقة 48 ميجابكسل أما بخصوص تكبير المنظار في كاميرا الايفون ستقوم شركة أبل بذلك لكن في هاتف آيفون 15 وسيكون ذلك في العام القادم 2023.

بالاضافة إلى شكل الهاتف الامامي سيتم تقليله وهذا لكي يتناسب مع الكاميرا المثقوبة التي ستكون في الإمام أو سيكون على شكل نقطة صغيرة، وسيتم دمج الكاميرا مع التعرف على الوجهة فيها وكل هذه المعلومات ليست رسمية بل تم الحصول عليها من مصادرنا الموثوقة.

أما عن الاستخدام الخاص بكاميرا هاتف ايفون 14 برو فستحصل من خلالها على إلتقاط الصور بدقة كبيرة وهذه الجودة تعمل على زيادة استخدام الميجا بكسل لكي تحصل على أفضل جودة ممكنة للصورة الشخصية وعند التقاط المناظر الطبيعية، أما بخصوص الصور الليلية فمن المعتقد أن يتم إلتقاطها بدقة 12 ميجابكسل.

وتُعد هذه المرة الثالثة التي تقوم أبل بترقية الكاميرا بهذا الشكل فقامت شركة أبل بتحديث دقة الكاميرت فكان هاتف ايفون 4 يأتي بدقة 5 ميجابكسل تم تحديثها بعد ذلك في هاتف ايفون 4اس إلى 8 ميجابكسل، اما المرة الثانية فقد كان هاتف آيفون 6 يأتي بدقة 8 تم ترقية الكاميرا إلى 12 ميجا بكسل في هاتف آيفون 6 اس.