تسريبات حول هاتف Sony Xperia 1 IV

تسريبات حول هاتف Sony Xperia 1 IV

تم تصوير هاتف Android الذكي الرائد 2022 من سوني في عروض مسربة اليوم تظهره من جميع الزوايا، من الواضح أنه من المتوقع أن يكون الهاتف هو خلفية Xperia 1 III اعتباراً من عام 2021، كما يمكن التعرف عليه بسهولة كجزء من Sony المستقر، يذكرنا التصميم بشكل كبير بجهاز Xperia 1 III على الرغم من أن الجوانب تبدو أكثر انبساطاً هذه المرة.

يعرض هاتف Sony Xperia 1 IV ( هاتف سوني اكسبريا 1 IV ) التسريب يمكننا أن نرى مصراع الكاميرا الخاص بالعلامة التجارية Sony على الجانب الأيمن السفلي وزر الطاقة مع مستشعر بصمة الأصبع المدمج في المنتصف كما أن زر التحكم فى الصوت فوقه.

تسريبات حول هاتف Sony Xperia 1 IV

يعرض هاتف Sony Xperia 1 IV التسريب في الأمام، حيث أن هناك شاشة غير منحنية مقاس 6.5 بوصة مع حواف متطابقة علوية وسفلية كما أنه يحتوى على كاميرا الصور الشخصية فى ذلك الإطار العلوي حيث أن وحدة اللكاميرا الخلفية مألوفة وتضم ثلاث أجهزة استشعار وفلاش LED، يوجد في الجزء السفلي بطاقة SIM درج ومنفذ USB-C كما يحتفظ الهاتف مقبس سماعات الرأس مقاس 3.5 مم في الجزء العلوي كما أنه لا يوجد مفتاح مساعد Google يمكن رؤيته في أي مكان.

يعرض هاتف Sony Xperia 1 IV التسريب هذا كل ما نعرفه الآن ولكن من الواضح أن المزيد من التسريبات ستتبع الآن بعد أن فتحت بوابات الفيضان إبق على إتصال.