تسريبات حول هاتف ريلمي 9 Realme 9 وموعد إصداره

تسريبات حول هاتف ريلمي 9

تعد شركة ريلمي Realme إحدي شركات تصنيع الهواتف على مستوى العالم حيث يقع مقر الشركة في الصين، تأسست شركة ريلمي Realme في سنة 2018 من قبل سكاي لي حيث كان سكاي لي هو نائب رئيس شركة أوبو، ومنذ ذلك التوقيت ازدهرت شركة ريلمي فى عالم تصنيع الهواتف الذكية والسماعات وبعض المنتجات الخاصة بالتقنية.

فى الوقت الماضي قد أعلنت الشركة انها تقوم تغيير خطتها وذلك بسبب نقص شرائح المعالجات الخاصة بسلسلة Realme 9 وتم تقديم موعد إطلاق الهاتف فى أوائل عام 2022 حيث ستطلق تحديداً فى الربع الأول من السنة.

وضحت أيضا شركة ريلمي Realme عن سلسلة هواتفها القادمة وهي Realme 9 ستتضمن أربعة هواتف وهما Realme 9 و Realme 9 Pro و Realme 9i و Realme 9 Max+ حيث أوضحت بعض التسريبات أن ريلمي تريد طرح جميع تلك الإصدارات فى الهند خلال شهر فبراير من عام 2022 حيث ستقوم الإعلان عن ذلك فى معاد أخر أو فى حدثين مختلفين.


لم تأتي لدينا أى معلومات أخرى عن سلسلة هواتف شركة ريلمي Realme وهي Realme 9 ولكن بعض الشائعات تقول أن نسختي Realme 9 Pro و Realme 9 Max+ سيأتيان بمعدل تحديث في الشاشة يصل الى 120 هيرتز و بشاشة من نوع AMOLED ومن المتوقع ايضاً أن ان كاميرا الهاتف الأساسية ستأتي بدقة 108 ميجا بيكسل، ومعالج الهاتفين يأتي من نوع Snapdragon 870 SoC والذي يعطي أداء مميز للغاية مقارنة بالهواتف الأخرى.