تسريبات حول موعد إطلاق هاتف vivo V23 Pro

تسريبات حول موعد إطلاق هاتف vivo V23 Pro

تُعد شركة فيفو vivo لتكنولوجيا الإتصالات من الشركات الرائدة والمميزة في عالم التقنية والتي يقع مقرها فى الصين حيث يملك تلك الشركة لـ بي بي كي والتي تختص في صناعة الهواتف المحمول وخدمات الإنترنت حيث تأسست الشركة فى عام 2009 ويُتبر السوق الرئيسي للشركة هو آسيا، وقد صنفت فيفو أنها من أفضل 10 هواتف لتصنيع الهواتف الذكية لعام 2015.

فمن هنا فقد توافر لدينا العديد من التسريبات الهامة عن سلسلة هاتف vivo V23 Pro حيث سيعلن الهاتف الأول هو vivo V23 Pro حيث تقول التسريبات أن هاتف vivo V23 Pro سيتم إطلاقه في الرابع من شهر يناير لعام 2022 المٌقبل وسنقوم بعرضه لكم الأحقاً.

vivo V23 Pro

وسنقوم بعرض بعض الأخبار حول معرفة أى من تلك السلسلة سيقوم بالإصدار قبل الأخر وتأتي السلسلة مكونة من ثلاث هواتف رئيسية وهم “V23 وV23 Pro و V23e” حيث سيأتي الأخير بالبيع فى تايلاند فقط وتقول الشركة أنها تفكر فى طرح تلك النسخ إلى الهند فقط.

والذي سيعرض الأول من تلك الهواتف في 4 ديسمبر 2021 هو vivo V23 Pro وتأتي العديد من التوقعات حول تلك المواصفات الهامة للهاتف وهي أن الهاتف سيأتي بشاشة من نوع OLED بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مع نظام تشغيل أندرويد 11 مع دعم كاميرا سيلفي مميزة.

وسيصدر أيضاً هاتف vivo V23 Pro على شاحن تصل سرعته الى 44 وات ومن المتوقع أن تظهر نفس النسخ بنفس الشاحن الـ 44 وات.