تسريبات حول كاميرا هاتف Xiaomi 12 Ultra

تسريبات حول كاميرا هاتف Xiaomi 12 Ultra

تُعتبر شركة شاومي Xiaomi من الشركات المميزة في تصنيع الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية وكافة الأجهزة الإلكترونية الأخرى مما يجعلها من أكبر الشركات التي تسيطر على الكثير من الأسواق فى العالم في وقتنا الحالى.

حيث تستعد شاومي Xiaomi لإطلاق هاتفها الرائد القادم وهي سلسلة Xiaomi 12 ولكن اليوم سنقوم بتوضيح بعض الأخبار والتسريبات حول كاميرا هاتف Xiaomi 12 Ultra الذي قد كُشف عن شكله في وقت سابق.

حيث لا يزال هاتف Xiaomi 12 Ultra غير مُعلن عنه رسمياً ولكن تزال الشائعات تحوم حول تلك الهاتف حيث من المتوقع أن تستمر الشركة في تقديم كاميرا بمستشعر 50 ميجا بكسل للكاميرا الرئيسية.

تسريبات حول كاميرا هاتف Xiaomi 12 Ultra
gsmarena

بالإضافة إلى احتواء الهاتف على بعض المستشعرات فائقة الدقة التي تعمل على تقريب الصور مع بعض الزووم البصري، وفي عرض تلك الأحداث ظهر قالب مصغر من الألومنيوم عبر وسائل الأنترنت تؤكد التسريبات السابقة التي تحدثنا عنها في تلك السلسلة.

حيث هناك بعض التسريبات الأخري التي تقول أن من المتوقع أن يأتي هاتف Xiaomi 12 Ultra بمجموعة من المعالجات الحديثة من شركة كوالكوم وهو الرائد من نوعه وهو Snapdragon 8 Gen 1 ويتميز الهاتف بشاشة من نوع أموليد بحجم كبير بدقة 1440 بكسل.

فلا تتوافر أي معلومات حتى الأن عن موعد وصول هاتف شاومي 12 ألترا Xiaomi 12 Ultra النهائي، ولكن من المتوقع وصول الهاتف في الربع الأول من عام 2022 و سنقوم بموافاتكم بكافة التفاصيل الخاصة بتلك السلسلة وهم Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 12 Ultra.