تسريبات حول مواصفات هاتف GT2 Explorer Master

تسريبات حول مواصفات هاتف GT2 Explorer Master

تستعد شركة ريلمي لإطلاق هاتفها المميز وهو Realme GT2 Explorer Master الذي من المتوقع أن يأتي بعدة مواصفات مميزة ومنافسة للكثير من شركات تصنيع الهواتف الذكية في الوقت الحالي.

حيث من المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج قوي للغاية وهو من تصنيع شركة Qualcomm وهو من إصدار Snapdragon 8+ Gen 1 حيث أعلنت كوالكوم عن تلك المعالج أنه سيتم توفيره للعديد من الهواتف التي سيتم إطلاقها فى نهاية الربع الثاني من عام 2022.

كما أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ريلمي Sky Li أن هاتف Realme GT2 Explorer Master سيكون من أول الهواتف التي التي ستحصل على معالج كوالكوم الحديث، حيث من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف فى شهر يوليو القادم وبالتحديد في 21 يوليو 2022 القادم.

كما تقول التسريبات أن من المتوقع أن يأتي هاتف GT2 Explorer Master بسعر 2900 يوان صيني أي بما يُعادل 435 دولار أمريكي و 410 يورو، بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.7 بوصة بدقة FHD + بمعدل تحديث 120 هرتز.

أما بالنظر إلى الذاكرة الداخلية للهاتف فنجد أن الهاتف يأتي بعدة خيارات مختلفة وهي 128 / 256 / 512 جيجا بايت بينما الذاكرة العشوائية فتأتي بسعة 6 / 8 / 12 جيجا رام.

أما بالنسبة لكاميرات الهاتف فمن المتوقع أن تأتي الكاميرا الخلفية للهاتف ثلاثية الأساسية لهاتف Realme GT2 Explorer Master تأتي بدقة 50 ميجا بكسل بينما الكامير االثانية فتأتي بدقة 50 ميجا بكسل أيضاً، بينما الالكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل، أما بالنظر إلى الكاميرا الأمامية وهي كاميرا التصوير الشخصي للهاتف فتأتي بدقة 16 ميجا بكسل.

بطارية هاتف GT2 Explorer Master تأتي بحجم 5000 مللي أمبير مع قوة شحن بإصدارين مختلفين الأول يأتي بقوة شحن تصل إلى 100 واط والثاني 150 واط.

هناك أيضاً العديد من التسريبات حول الهواتف المتوقع أن تحمل معالج من أحدث إصدارات شركة كوالكوم  وهو Snapdragon 8+ Gen 1، وبجانب Realme كشفت شركة Asus انها تستعد لإطلاق هاتف حديث يحمل نفس المعالج بهاتف ROG Phone 6.

ووفقاً للعديد من التسريبات أيضاً حول هذا الموضوع فتقول الأخبار أن شركة شاومي Xiaomi ستكون من أول الشركات التي ستقوم بإستخدام معالج 8+ Gen 1 في هواتفها داخل الصين ومن المتوقع أن يكون هذا الهاتف هو أخر إصدارات سلسلة شاومي 12 وهو هاتف Xiaomi 12 Ultra.

بالإضافة إلى بعض التقارير المسربة لدينا أن هناك شركات مصنع للهاتف الذكية تنوي الحصول على معالج Snapdragon 8+ Gen 1 القوي ومن تلك الشركات كما ذكرنا في بداية الأمر هي ريلمي Realme و شركة وان بلس OnePlus وشركة iQOO و ريد ماجيك Red Magic وغيرهم من الشركات التي لم يتم الإفصاح عنها في الوقت الحالي.

فمن هنا سنقوم بعرض كافة الشركات المستخدمة لمعالج 8+ Gen 1 في النصف الثاني من عام 2022، حيث تم اختبار تلك المعالج من قبل جهاز ROG Engineering الخاص بشركة أسوس Asus للتأكد من قوة المعالج.