الموعد الرسمي لإطلاق هاتف Realme V25 

الموعد الرسمي لإطلاق هاتف Realme V25 

مر جهاز ريلمي مؤخراً عبر TENAA يحمل رقم الطراز RMX3475، في صباح يوم الخميس، أكدت ريلمي رسمياً أنها ستطلق V25 فى اليوم الثالث من شهر مارس وأن الجهاز المصور على الملصق يتطابق مع الصور التي تمت مشاهدتها فى شهادة TENAA، سيتم الإطلاق فى الساعة 2 مساءً بالتوقيت المحلي.

تم تأكيد Realme V25 رسمياً فى 3 مارس ذكر ملق الهاتف أنه تم إنشاؤه بالتعاون مع القصر الإمبراطوري الصيني السابق حيث عاش الأباطرة والمركز السياسي الصيني لأكثر من 500 عام على الرغم من عدم وجود صور في الملصق فمن الممكن أن يكون هناك إصدار Forbidden City لهاتف Realme الجديد.

وفقاً لقائمة TENAA سيحتوي الجهاز على شاشة Full HD + TFT مقاس 6.58 بوصة وسيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح ثمانية النواة بتردد متوسط 2.2 جيجا هرتز بالإضافة إلى ذلك يحتوي الجهاز على بطارية مدرجة عبارة عن خلية طاقة تبلغ 4880 ملي أمبير فى الساعة كما سيأتي V25 (RMX3475) بتكوينات 6 جيجا رام و 8 جيجارام و 12 جيجا رام مع 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت لذاكرة التخزين، قابلة للتوسيع بواسطة microSD.

كما أن إعداد الكاميرا الثلاثية فى الخلف من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل وكاميراتين ثانويتين بدقة 2 ميجا بيكسل مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على جانب الجهاز.