تحصل هواتف Realme 9 Pro + على رصد معدل ضربات القلب

تحصل هواتف Realme 9 Pro + على رصد معدل ضربات القلب

تُعد شركة ريلمي Realme من الشركات الرائدة والمميزة في عالم تصنيع الهواتف المحمول والأجهزة الإلكترونية بشكل عام، حيث تُعتبر من الشركات الوليدة حديثاً ولكنها حصلت على ثقة الكثير من المستخدمين في الاونة الأخيرة نظراً لما تُقدمة من مميزات عديدة.

فمن هنا فقد أطلقت شركة ريلمي هاتف Realme 9i خلال الشهر الماضي حيث قررت الشركة توسيع تلك السلسلة بإصدار هاتف 9 Pro و 9 Pro + في يوم 15 فبراير من عام 2022، ولم تُصدر الشركة مواصفات تلك الهواتف بشكل رسمي ولكن نائب رئيس شركة ريلمي أعلن عن شيء مميز ومثير للاهتمام حول هاتف Realme 9 Pro + على حسابه الشخصي على تويتر.

حيث قال السيد Madhav Sheth أن هاتف Realme 9 Pro + يحتوي على مستشعر لقياس معدل ضربات القلب وقياس نبضك حيث هذا الهاتف هو الأول من نوعه يحتوي على تلك الخاصية المميزة.

حيث تم عرض مقطع فيديو يوضح كيفية إتمام تلك العملية وهي بإستخدام بصمة الإصبع التي تأتي مدمجة على شاشة الهاتف لقياس معدل ضربات القلب، ولكن لاحظ أن شركة ريلمي تنصح بعدم استخدام البيانات للعلاج الطبي أو التشخيص الطبي ايضاً.

وتقول التسريبات أن هاتف Realme 9 Pro + سيحتوي على شاشة من نوع AMOLED وهذه التسريبات جاءت من المقطع الذي تم نشرة من قِبل السيد Sheth حيث يتواجد ثقب أعلي الجهة اليسرى الخاصة بالكاميرا الأمامية.

حيث تم الإعلان سابقاً أن هاتف Realme 9 Pro + سيحتوي على معالج من شركة ميدياتيك وهو Dimensity 920 SoC، ونحن بإنتظار الإعلان الرسمي للهاتف وسنقوم بموافاتكم بكافة التفاصيل الخاصة بذلك.