تحديث جديد لسماعات جوجل Google Pixel Buds

تحديث جديد لسماعات جوجل Google Pixel Buds

شركة جوجل Google هي شركة أمريكية متخصصة فى مجال البحث عبر الإنترنت ولكن مؤخراً وفى السنوات الأخيرة دخلت جوجل Google فى مجال تصنيع الهواتف الذكية المميزة والمنافسة للكثير من الشركات الأخري والسماعات والعديد من الأجهزة الذكية المُتطورة.

فمن هنا أعلنت شركة جوجل عن تحديث جديد لسماعات Google Pixel Buds A-Series والتي ستضيف إرتفاع الصوت وتحسينه ثلاث أضعاف وتحسين الإتصال الجيد عبر Droid-Life وبالنظر الى سعر السماعة الذي يقدر بـ 100 دولار فمن الجيد أن تضيف جوجل Google مميزات جديدة من خلال تلك التحديث ومقارنة بالإصدار السابق لسماعات جوجل.

Google Pixel Buds

وكما أعلن سابقاً أن سماعات جوجل Google Pixel Buds ستحصل على المزيد من التحكم فى استجابة الصوت الذي يصدر من السماعة، حيث سيمكنك التحكم فى ارتفاع وخفض الصوت بسهولة بعد تلك التحديث المميز.

أصدر جوجل Google أن التحديث يجب أن يتم طرحه خلال الايام القليلة المقبلة، حيث سيتم تثبيت التحديث تلقائياً إذا كنت تستخدم منتجات جوجل من نوع Pixel حيث يجب أن يكون يعمل بنظام أندرويد 10 أو أحدث.

توضح أيضاً جوجل Google أنه إذا تعذر على سماعة Google Pixel Buds A-Series  الإتصال بأخر مستخدم، فستقوم السماعة بالرجوع الى الجهاز الذي كان متصل من قبل فمثلاً إذا كنت تستخدم السماعة على جهازك الكمبيوتر وقمت بإيقاف تشغيله فيمكنه الاتصال تلقائياً عند إخراج السماعة مرة أخري من الجراب مباشراً هذا إذا قمت بتوصيلها بالجهاز الخاص بك مُسبقاً قبل أن تضعها فى الجراب الخاص بها.