برنامج يو دكشنري: تحميل تطبيق يو دكشنري للترجمة السريعة

برنامج يو دكشنري

لقد غير الانترنت شكل حياتنا بالكامل حيث قام بتيسير كل شئ من حولنا دون أن نبذل مجهود كبير في البحث عما نريد، كما أنه من السهل علينا تعلم اللغة دون الحاجة لأخذ كورسات وانفاق الكثير من المال دون جدوى.

وفر لنا بعض المبرمجين تطبيق هائل في ترجمة العبارات و الكلمات الصعبة بالإضافة إلى خاصية مهمة وهي نطق الكلمات حتى تتعلم كيفية إخراج الحروف بشكل صحيح دون حدوث خطأ في النطق أو أخطاء إملائية.

برنامج يو دكشنري يقوم بترجمة العبارات ترجمة فورية حيث لا يستغرق الأمر بضع ثواني فقط حتى تتم الترجمة بشكل صحيح دون ضياع الكثير من الوقت في البحث عن ترجمة العبارة حيث يقوم بترجمة العبارة لـ 108 لغة بمعنى انه لك الحرية في اختيار اللغة التي ترغب في ترجمة تلك العبارة لها. 

لماذا نستخدم برنامج U-Dictionary؟

يعمل تطبيق u dictionary على الترجمة السريعة لأي عبارة تريد معرفة معناها وليس ذلك فقط بل يعلمك كيفية نطقها بشكل سليم وصحيح حيث يعمل البرنامج على تعليمك النطق والكتابة ايضاً وتجنب الأخطاء الإملائية أو الأخطاء الصوتية أيضاً.

بالإضافة إلى ذلك يحتوي التطبيق على خاصية مهمة جدا ألا وهي الترجمة السحرية بمعني ان كنت تريد ترجمة رسالة نصية من أي تطبيق أو ترجمة أي نص كتابي فعليك بسحب عدسة برنامج u dictionary وتمريرها على النص المراد ترجمته وسوف يتم ترجمة النص بكل سهولة ويسر.

كما ان البرنامج يحتوي على قاموس عربي وقاموس انجليزي وكلا منهما قواميس ناطقة ليست كتابية فقط اي ان كل حرف بالقاموس منطوق ويمكنك سماعه وتعلم كيفية نطقه بسهولة دون الحاجة لشخص يعلمك تلك الأشياء. 

نبذة عن تطبيق يو دكشنري U-Dictionary

ما يميز تطبيق يو دكشنري عن أي تطبيق آخر هو سرعة الترجمة وعدم استغراق وقت طويل في ظهور نتيجة الترجمة و ليس ذلك فقط بل يمكنك ترجمة اي عبارة تريدها بأي لغة تريدها حيث يحتوي التطبيق على 108 لغة غير العربية والانجليزية.

كما ان التطبيق يعمل بدون انترنت حيث تعد هذه الميزة من أهم مميزات التطبيق التي تجعلك تستخدمه في اي وقت وتختار اي لغة تقوم بترجمة النصوص أو العبارات اليها دون الحاجة إلى شبكة واي فاي او إنترنت. 

مع العلم ان عدم وجود الانترنت لا يؤثر اطلاقاً علي جودة ترجمة التطبيق بل بالعكس، يحتفظ البرنامج بسرعته في الترجمة بمجرد ان تنسخ العبارة المراد ترجمتها يتم ظهور النتيجة على الفور.

معلومات عن برنامج يو دكشنري U-Dictionary

برنامج يو دكشنري ما هو إلا عدة قواميس تم تجميعها في الاونة الاخيرة ثم قام المبرمجين برفعهم في تطبيق واحد شامل كل شئ يخص اللغة من حيث النطق، الكتابة الصحيحة للكلمات، تعدد اللغات وسرعة الترجمة من وإلى أي لغة بشكل سهل وبسيط مع سماع النطق. 

لا يمكنك استخدام اي قاموس الا بعد تنزيله حتى تتم الترجمة بشكل سريع وبدون الحاجة إلى انترنت حيث ان تلك القواميس لا تشغل مساحة كبيرة من هاتفك فهو تطبيق صغير الحجم لا يحتاج لمساحة كبيرة مثل اي تطبيق اخر يحتوي على قواميس. 

كما ان البرنامج يتوفر لجميع انواع فئات الهواتف المحمولة مثل الأندرويد والايفون، ليس ذلك فقط بل متاح أيضاً على نظام الويندوز بمعنى أنه يتيح لك تحميل برنامج u dictionary على الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج يو دكشنري للاندرويد

  • حجم التطبيق: يتباين بحسب الجهاز.
  • سعر التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: أندرويد 5.0.12 والأحدث.
  • تقييم البرنامج: 4.5 من 5

تحميل برنامج يو دكشنري للايفون

  • حجم التطبيق: 387.5 ميجابايت.
  • سعر التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: نظام تشغيل الأيفون 11.0 والأحدث.
  • تقييم البرنامج: 4.6 من 5

تنزيل تطبيق U Dictionary القاموس والمترجم

ما هي مميزات تطبيق يو دكشنري U-Dictionary؟

  1. الترجمة الفورية:
    ما يميز تطبيق U Dictionary السرعة في ترجمة النصوص والعبارات بشكل صحيح بنسبة مئة بالمئة مهما كان حجمها أو صعوبتها عليك فهي بالنسبة للتطبيق وقواميسه سهلة للغاية.
  1. مجانية التطبيق:
    عند تحميل يو دكشنري او قاموس الانجليزي او القاموس العربي الناطق لا يتطلب منك دفع أي رسوم اضافية حتى تحصل على التطبيق او القواميس بل التطبيق بما عليه مجاني غير مدفوع.
  2. إمكانية حفظ البيانات المدخلة مسبقًا:
    يقوم البرنامج بحفظ الكلمات والجمل التي تقوم بترجمتها مسبقًا، مما يساعدك في عملية البحث عن نفس المعلومات مرة أخرى.
  1. زيادة فرصة الحصول على عمل:
    في الاونة الاخيرة تم إنشاء العديد من الشركات التي تحتاج إلى موظفين للعمل بها ولكن تم وضع شرط اساسي الا وهو التحدث بأكثر من لغة حتى تتمكن الشركة من التواصل مع عدة دول بالخارج عن طريق موظفيها، حيث قام تطبيق يو دكشنري بتسهيل الأمر عليك عن طريق توفير عدة قواميس لتعليم أكثر من 108 لغة حتى تتمكن من تعلم عدة لغات تساعدك في التقديم على وظيفة.
  1. توفير الوقت والمجهود:
    حيث يوفر لنا برنامج يو دكشنري الكثير من الوقت في تعلم أي لغة نرغب فيها والكثير من المال أيضاً حيث يعمل التطبيق على تجميع اكبر قدر من اللغات حتى يكون لنا حرية الاختيار في تعلم أي لغة على عكس الكورسات التي تجعلنا مقيدين باختيار لغة او اثنين فقط واحياناً نريد تعلم لغات لا يوجد مراكز تعليم لها، بل تطبيق U Dictionary عالج كل هذه المشاكل والصعاب التي تواجهنا.
  1. إمكانية حفظ الكلمات داخل التطبيق:
    حيث يقوم التطبيق بحفظ الكلمات التي تقوم بالبحث عنها داخل التطبيق داخل مجلدات ليمكنك البحث عنها والوصول إليها مرة أخري.
  1. سهولة استخدام تطبيق القاموس العربي يو دكشنري:
    حيث يحتوي على واجهة استخدام مميزة وسهلة الإستخدام مما يساعد المستخدم في التنقل داخل التطبيق بسهولة وبدون أي تعقيدات قد تواجهه.
  1. الاهتمام بالتجديد والتطور داخل التطبيق:
    حيث يقوم تطبيق يو دكشنري بمواصلة التجدد وتقديم أعلى مستويات الخدمة وافضل تجربة استخدام للبرنامج. 
  1. توافر قواميس داخل التطبيق:
    يقوم التطبيق بتقديم قواميس مطورة لـ 44 لغة مختلفة، كما يقدم أيضًا بعض المقالات باللغة الإنجليزية حتى تقوم بتقوية مستوى اللغة الإنجليزية لديك، كما يمكنك قراءة تلك القواميس دون الإتصال بالإنترنت.
  1. الترجمة السحرية:
    يقوم التطبيق بتزويدك ببكرة سحرية للترجمة الفورية داخل الدردشة الخاصة بك بسهولة وبدون حواجز.
  2. ترجمة كاميرا الهاتف:
    حيث يمكنك التطبيق من التقاط بعض العبارات التي تريد ترجمتها، فيقوم التطبيق بالتعرف عليها ويقوم بترجمتها إلى أكثر من 93 لغة بسهولة وفي ثواني معدودة.
  3. الترجمه الغير متصلة بالانترنت:
    يتيح لك تطبيق يو دكشنري تنزيل ملف الترجمه الغير متصلة بالإنترنت ويضم أكثر من 58 لغة فيمكنك ترجمة اي نص تريده دون الإتصال بالإنترنت تماماً.
  1. إمكانية تصحيح الأخطاء:
    حيث يتمكن التطبيق من تصحيح الأخطاء اللغوية أثناء الكتابة أو اثناء ترجمة بعض الكلمات او الفقرات الطويلة وهذا ما يفضله الكثير من المستخدمين.

ما هي عيوب تطبيق يو دكشنري؟

  • يحتوي التطبيق على الكثير من الإعلانات داخل التطبيق مما يزعج بعض مستخدمى التطبيق.
  • عدم توافر جميع الخدمات داخل التطبيق مجاناً، بل أن التطبيق يقوم بطلب رسوم إضافية لبعض الخدمات داخل التطبيق.
  • صعوبة استخدام الترجمة السحرية بالأخص داخل التطبيق لأنها تتطلب رسوم إضافية وهذا مايزعج البعض.
  • يقوم التطبيق بحصر عدد محدد من الكلمات التي يتم ترجمتها في اليوم الواحد مجانًا.

كيفية استخدام تطبيق قاموس عربي انجليزي

  • قم بتحميل تطبيق يو دكشنري.
  • بعد الإنتهاء من التحميل قم بفتح التطبيق.
  • بعد فتح التطبيق يظهر لك واجهة تحتوي على ترجمة الكاميرا “camera translation” تقوم بالضغط على التالي “next”.
تطبيق يو دكشنري
  • ومن ثم سيظهر لك بعد ذلك واجهة تحتوي على الترجمة السحرية “magic translation” قم بالضغط على التالي “next”.
تطبيق القاموس العربي
  • بعد ذلك يقوم التطبيق بتوجيهك الى واجهة أخري تقوم بعرض بعض الكلمات على الشاشة “word lock screen” ومنها تقوم بالضغط على ابدأ “start”.
تحميل يو دكشنري
  • من ثم ستظهر لك واجهة تحتوي على تعيين لغة القاموس وستقوم بتحديد اللغة التي ترغب بها، وتقوم بالضغط على موافق.
تحميل قاموس انجليزي عربي ناطق مجانا

كيف أقوم بتغيير اللغة داخل تطبيق يو دكشنري؟

  • قم بفتح تطبيق يو دكشنري U Dictionary على هاتفك المحمول.
  • ثم بعد ذلك قم بالدخول إلى أيقونة الملف الشخصي والتي تواجد أعلى يسار الشاشة.
تحميل برنامج يو دكشنري للايفون
  • ستظهر العديد من الخيارات تقوم بالضغط على “عرض اللغة”.
برنامج يو دكشنري
  • ثم بعد ذلك تقوم بتوجيهك الى إختيار اللغة التي تريدها، حيث يقوم بعرض أكثر من 18 لغة يمكنك الإختيار من بينهم.
برنامج يو دكشنري

كيفية ترجمة نص داخل تطبيق U Dictionary

  • قم بفتح تطبيق يو دكشنري U Dictionary على هاتفك المحمول.
  • ثم قم بنسخ النص الذي تريد ترجمته داخل تلك الايقونة.
كيفية استخدام برنامج u-dictionary
  • ثم تقوم بالضغط على رمز البحث.
برنامج يو دكشنري
  • بعد ذلك يقوم بعرض الترجمة على الفور.

تنزيل تطبيق يو دكشنري U Dictionary القاموس والمترجم للترجمة السريعة

اسئلة عن برنامج يو دكشنري تطبيق القاموس العربي

هل تطبيق يو دكشنري U Dictionary مدفوع؟

لا، تطبيق يو دكشنري تطبيق مجاني تمامًا ويمكن تنزيل برنامج يو دكشنري للأندرويد والأيفون والويندوز فهو متاح لجميع أنظمة التشغيل.

ما هي فكرة برنامج يو دكشنري؟

بالطبع انت بحاجة إلى ترجمة بعض الكلمات أو بعض الفقرات بطريقة سريعة وبعدد نقرات قليلة، لذلك نقدم لك تطبيق يو دكشنري U Dictionary المميز والذي يحتوي على واجهة استخدام بسيطة وسهلة الإستخدام مما يساعدك فى ترجمة عدد كبير من الكلمات فى وقت قصير جدًا، كما أن التطبيق يمتاز بترجمة الكلمات عن طريق كاميرا الهاتف وهذا ما لا يقدمه الكثير من التطبيقات التي تستخدم في الترجمة.

هل يمكن تحميل برنامج يو دكشنري أجهزة الكمبيوتر؟

نعم، حيث يتوفر تطبيق U Dictionary على هيئة موقع لأنظمة التشغيل كالويندوز. 

هل يعمل برنامج يو دكشنري بدون انترنت؟

نعم، يمكنك استخدام تطبيق يو دكشنري بدون الإتصال بالإنترنت، ولكن لكي يتثني لك ترجمة الكلمات من خلاله دون اتصال بالانترنت عليك أن تقوم بتحميل ملف الترجمة بدون اتصال بالانترنت.

ما هي أنظمة التشغيل التي يدعمها تطبيق U Dictionary؟

    يتوفر برنامج يو دكشنري للعديد من الأجهزة وهي:

  • نظام تشغيل هواتف الأندرويد.
  • نظام تشغيل هواتف الأيفون.
  • نظام تشغيل الويندوز.

ما هو أفضل قاموس عربي مدفوع اون لاين؟

يعد قاموس يو دكشنري العربي من أفضل القواميس المتاحة اون لاين لتعليم اللغة والبحث عن معنى أي كلمة عربية تريد معرفة معناها، والتطبيق ليس مقتصر فقط على اللغة العربية بل يمكنك ترجمة أي لغة الى لغة أخرى وذلك بعدة نقرات قليلة وهذا مايتميز به برنامج يو دكشنري عن غيره من البرامج المتخصصة في ذلك الأمر.

هل يحتوي تطبيق برنامج يو دكشنري على إعلانات؟

نعم، تظهر إعلانات داخل برنامج يو دكشنري بصفة مستمرة وهذا يزعج بعض مستخدمى التطبيق، حيث يقوم بتشيت المستخدم أحيانًا أثناء استخدام التطبيق في ترجمة بعض الكلمات أو بعض الفقرات.

هل تطبيق U Dictionary يقتصر على ترجمة لغات معينة؟

لا، لا يقتصر برنامج يو دكشنري على ترجمة لغة معين ولكن يتم ترجمة أكثر من 108 لغة مختلفة، مع توافر عدة قواميس بلغات مختلفة حتى تقوم بتقوية اللغة التي تريد أن تتعلمها عن طريق التطبيق.

في النهاية، فإن القاموس الإنجليزي يو دكشنري U Dictionary لم يكن أفضل قاموس لغة انجليزية فقط، بل أفضل مترجم قوي للعديد من اللغات فيقوم التطبيق بمساعدتك في المذاكرة والعمل والسفر للخارج فهو يعد من الأمور الهامة في حياة بعض مستخدمي التطبيق، لذلك فقد قمنا بعرض كيفية استخدام برنامج u-dictionary ومميزات التطبيق وعيوبه وبعض الأسئلة الشائعة عن التطبيق التي قد تفيدك عند استخدامك للتطبيق.

اقرأ أيضاً: كيفية استخراج النصوص المكتوبة من الصور بطريقة سهلة